بسبب زفاف شقيقها.. إلهام شاهين تعتذر لـ هؤلاء

عمر دياب

وجهت الفنانة إلهام شاهين، رسالة شكر للفنانين والمشاهير الذين حضروا حفل زفاف شقيقها الفنان أمير شاهين، على منة جاب الله، والذي أُقيم الجمعة الماضية.

نشرت “شاهين” عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” مجموعة من الصور مع عدد من الفنانين أثناء تواجهم في الحفل، وعلقت كاتبة: “شكرا لكل اللي شرفونا بالحضور، واعتذر جدا لكل الأصحاب والحبايب والعيلة اللي معرفناش نعزمهم لأن القوانين لا تسمح بأعداد كبيرة في التجمعات بالأفراح بالأوتيلات لظروف الكورونا”.

نرشح لك: صور.. حفل خطوبة أمير شاهين

تابعت: “كان علينا الاحترام والالتزام بالعدد المسموح خوفا على ضيوفنا الأعزاء جدا، شكرا لتفهمكم وقبول عذرنا، كلكم غاليين عندنا وكنت أتمنى وجودكم معي جميعا في هذه المناسبة السعيدة، ربنا يفرح قلوبكم ويجعل أيامكم كلها أفراح، وشكرا لمن حضر ومن لم يحضر، تحياتي وحبي للجميع”.

View this post on Instagram

شكرا لكل إللى شرفونا بالحضور .. و أعتذر جدا لكل الأصحاب و الحبايب و العيله إللى معرفناش نعزمهم لإن القوانين لا تسمح بأعداد كبيرة فى التجمعات بالأفراح بالأوتيلات لظروف الكورونا .. و كان علينا الإحترام و الإلتزام بالعدد المسموح خوفا على ضيوفنا الأعزاء جدا .. شكرا لتفهمكم و قبول عذرنا .. كلكم غاليين عندنا و كنت أتمنى وجودكم معى جميعا فى هذه المناسبه السعيدة .. ربنا يفرح قلوبكم و يجعل أيامكم كلها أفراح .. و شكرا لمن حضر و من لم يحضر .. تحياتى و حبى للجميع

A post shared by Elham Shahin إلهام شاهين (@elhamshahin1) on

يشار إلى أن أمير شاهين، احتفل بزفافه على منة جاب الله، مساء الجمعة الماضية داخل إحدى الفنادق بحضور عدد كبير من النجوم أبرزهم الفنان محمد منير وعمرو دياب ودينا الشربيني ويسرا وليلي علوي وغيرهم من المشاهير.