بعد تصريحاته عن مصطفى محمد.. إبراهيم سعيد للبدري: ليه الإحباط؟

هدير عبد المنعم

علق إبراهيم سعيد لاعب كرة القدم السابق، على رأي حسام البدري، المدير الفني لمنتخب مصر، بأن مصطفى محمد مهاجم الزمالك لاعب جيد لكنه يحتاج إلى الكثير من العمل من أجل الانضمام إلى المنتخب، وقال “سعيد” إن عدم تواجد مصطفى في الفترة الأخيرة لا يجعلنا ننكر أنه لاعب جيد.

وتساءل “سعيد” خلال فيديو نشره عبر حسابه الشخصي على موقع تويتر، قائلا: “إيه لسه قدامه كتير؟ ليه حالة الإحباط يا كابتن حسام؟” وتابع أن حديث حسام البدري جعله يشعر أن لديه المهاجمين يقفون طوابير، وهو لا يستطيع الاختيار بينهم، مضيفا: “هو فيه حد يا كابتن حسام أصلا؟” لافتا إلى أن الموضوع عليه علامة استفهام وغريب جدا.

نرشح لك: أسباب انتشار شائعة إصابة محمد صلاح بكورونا

استكمل إبراهيم سعيد أنه من المفترض أن يمنح حسام البدري دافعا للاعب ناشئ مثل مصطفى محمد، وروى قصة أيام تولي محمود الجوهري كمدير فني لمنتخب مصر، عندما أحضر اللاعب السابق أحمد حسام ميدو، وكان يبلغ وقتها 18 عاما، مضيفا أنه أشركه بمباراة ضد السنغال، وأحرز ميدو هدفا، موضحا أن الجوهري كان يعلم أن ميدو لاعب جيد، ومن هنا بدأ ميدو.

في سياق متصل، أضاف إبراهيم سعيد أن هذا هو الفرق بين من يفكر بالمنتخب ومن يفكر بأشياء أخري على حد وصفه، وتساءل: “قدامه ايه يا كابتن حسام؟ هو فيه حد في المنتخب أصلا؟”، مشيرا إلى أن لا يوجد بالمنتخب سوى محمد صلاح وتريزيجيه، لكن لا يوجد مهاجم.

اختتم إبراهيم سعيد قائلا: “انت بتطبطب على مهاجم تاني مالوش أي تواجد في الملعب.. بينزل زي ما بيطلع ما تحسش بيه، معرفش انت مبتتفرجش على كورة؟ مش متابع يعني؟”

كان حسام البدري، المدير الفني لمنتخب مصر لكرة القدم، قال فى تصريحات سابقة على قناة أون تايم سبورت لبرنامج ملعب أون مع أحمد شوبير، إن مصطفى محمد مهاجم الزمالك لاعب جيد لكنه يحتاج إلى الكثير من العمل من أجل الانضمام إلى المنتخب، ولكنه أوضح فيما بعد أن تصريحاته الأخيرة ليس معناها خروجه من حسابات المنتخب، ولكنها لتشجيع اللاعب لوصوله إلى أفضل حال، لأنه لا يزال فى بداية مشواره ويحتاج للنصيحة حتى يطور من نفسه، على حد تعبيره.