نصيحة محمد صبحي لمتابعة تشتكي من "المعايرة" بالمرض

وجه الفنان محمد صبحي، نصيحة إلى إحدى المتابعات عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي، بعدما اشتكت في تعليق عن كثرة بكائها بسبب ما تتعرض له من إهانات.

كان “صبحي” قد نشر منشورا عبر حسابه، جاء فيه: “البكاء ليس ضعفا فـ عندما تبكي هذا دليل أنك ما زلت تملك مشاعر”، لتعلق إحدى المتابعات على البوست، كاتبة: “النهاردة أنا اتهانت واتجرحت واتعايرت بالمرض واستقبلت كم كره وحقد وغل من زمايلي في الشغل مش طبيعي..غصب عني عيطت ومقدرتش امسك دموعي.. شمتوا فيا أكتر واتوجعت أكتر وأكتر.. كان نفسي أكون معدومة المشاعر علشان مفرحهمش فيا كدة ولا يفتكروني ضعيفة”.

نرشح لك:في عيد ميلاده.. 7 تترات مسلسلات بصوت بهاء سلطان

من جانبه رد الفنان محمد صبحي، موجها نصيحته للمتابعة، كاتبا: “ابنتي الغالية كوني قوية وأقوى من المرض وادخري كل مجهودك وطاقتك لتنتصري عليه ربنا يشفيكي ويعافيكي.. أما المرضى بحق الذين يعايرون بالمرض فهم لا يستحقون حتى الدقائق اللي كتبتي فيها التعليق، دعيهم فأنفسهم حتما سترهقهم أكثر بكثير من المرض الجسدي! أتمنى أشوف تعليقك قريبا وتقوليلي أنك خفيتي
ارجوكي ماتزعليش”.

في سياق آخر، شارك الفنان محمد صبحي في دعم مبادرة “اتكلم مصري”، التي أعلنت عنها السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، لربط أبناء المصريين بالخارج بالوطن وبمفهوم الدولة والأمن القومي، ولترسيخ مفهوم الهوية المصرية في نفوس أبناء مصر حول العالم.

البكاء ليس ضعفاً فـ عندما تبكى هذا دليل أنك مازلت تملك مشاعر .

Geplaatst door ‎الصفحة الرسمية للفنان محمد صبحي‎ op Donderdag 1 oktober 2020