نادية العراقية عن التنمر بأبنائها: "عيالي محترمين أكتر من شكلهم"

قالت الفنانة نادية العراقية إن أزمة التنمر على صورتها بصحبة أبنائها ليست جديدة، وإنما بدأت قبل 5 سنوات عندما نشرت صورتها مع ابنها ولكن لم يكن الانتقاد بالشكل الفج الذي حدث مؤخرا.

أضافت نادية خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي، في حلقة الثلاثاء من برنامج التاسعة عبر القناة الأولى، أن انتقادات بعض مستخدمي السوشيال ميديا لصورها مع أبنائها والتشكيك في كونهم أولادها أثّر فيها سلبيا بشكل كبير، قائلة: “اتعودت خلاص، لازم ينيموني مقهورة”، موضحة أن أكثر التعليقات التي أحزنتها جاءت كالتالي: “ده جايباه من واحد أجنبي، ده ملعوب في جيناته الوراثية، دول مش ولادها”.

أردفت أن الاتهامات وصلت إلى الخوض في النسب والتشكيك في الأعراض، مشيرة إلى أن هذه الانتقادات والاتهامات ترجع إلى وجود نقص ما في أصحابها أو مصابون بأمراض نفسية، قائلة: “فيه ناس بتحقد على الصور، ايه عرفكم إن الناس دي سعيدة؟ انا مأذيتش حد، متحكموش على الصور”.

نرشح لك: نادية العراقية ترد على التشكيك في نسب أولادها


في سياق متصل، أوضحت نادية العراقية شدة تأثر أبنائها بتلك الاتهامات المشينة لها، موضحة أن ابنتها مي تحتضنها وهي تبكي متأثرة بتلك الاتهامات، قائلة: “دي خلقة ربنا”، مبدية استيائها من تعرض بعض الفنانين تحديدا للتنمر مؤخرا من بعض الجمهور ومستخدمي السوشيال ميديا، داعية هؤلاء إلى الكف عن مثل تلك التصرفات المهينة للآخرين، مؤكدة على حسن أخلاق أبنائها: “والله عيالي حلوين أخلاق وسلوك، وطيبة الدنيا والآخرة، ومحترمين احترام أكتر من شكلهم.. بس هنقول ايه! ربنا موجود”.