بعد خسارتها في "رولان جاروس".. المشاهير يدعمون ميار شريف

حسام السكران

حرص عدد من الرياضيين والإعلاميين والفنانين على دعم لاعبة التنس المصرية ميار شريف، بعد أدائها المشرف وخسارتها اليوم في الدور الرئيسي من بطولة فرنسا المفتوحة للتنس “رولان جاروس”، إحدى بطولات الجراند سلام الأربع الكبرى.

خسرت “شريف” المباراة بنتيجة مجموعتين لواحدة (6-7 ، 6-2 ، 6-4) أمام المصنفة الثانية على البطولة والأولى عالميا سابقا، التشيكية كارولينا بلشكوفا، في مباراة ماراثونية استمرت لمدة ساعتين و14 دقيقة.

نرشح لك: قبل حلا شيحة.. فنانات حذفن صورهن


البداية مع محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، الذي أرفق فيديو من المباراة بالإضافة إلى صورة لـ اللاعبة المصرية، عبر خاصية “story” من خلال حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

في نفس السياق، نشر الفنان خالد النبوي صورة “شريف” من المباراة عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، وكتب: ” برافو ميار شريف.. مكسب كبير قادم بإذن الله”.

أما الإعلامي عمرو أديب فـ أبدى إعجباه بما قدمته اللاعبة المصرية، من خلال تدوينة عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، كتب فيها: “ميار شريف بنت مصر ضد الكسر قدمت مباراة تنس ولا أروع في رولان جاروس.. قويه عنيده تتمتع بذكاء ومهارة”.

تابع: “ملحوظة.. خسرت أمام مصنفة رقم أربعة في العالم.. ميار أمامها مستقبل عظيم يجب أن نهتم بها ونحقق لها كل أحلامها.. انسوا الكورة شوية.. بجد حاجة تشرف”.

في سياق متصل، نشر الفنان نبيل الحلفاوي، من خلال حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر” صورة لـ اللاعبة من المباراة، وعلّق: ” دي البداية.. وإن شاء الله في صعود مستمر.. مستنيينك يا ميار”.

الجدير بالذكر أن ميار شريف صعدت للدور الرئيسي، بعد فوزها بآخر مباراة فى الدور التمهيدي أمام الإيطالية جوليا جاتو المصنفة 156 عالمياً بنتيجة 2-0 ( (6-1، 6-3) في الدور الأخير من تصفيات بطولة “رولان جاروس” للتنس.

ميار شريف