رضا عبد العال عن إبراهيم سعيد: "معرفش حد بالاسم ده"

حسام السكران

قال رضا عبد العال المدير الفني لنادي طنطا، إنه لا يعلم سبب تركيز الكاميرات معه أثناء المباريات، مضيفا أن واقعة “اللطم” الشهيرة ليست صحيحة، فهو لم يكن يقصد ذلك، بل كان يشير إلى أن الكرة لامست وجه لاعبه وليس يده.

أضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، في حلقة اليوم من برنامج “الحكاية”، عبر شاشة “mbc مصر 2″، عند سؤاله عن الأزمة الدائرة بينه وبين لاعب كرة القدم السابق إبراهيم سعيد: “معرفش حد بالاسم ده”، رافضا التعليق على الأزمة.

نرشح لك: رضا عبد العال عن أزمة رمضان صبحي: كما تدين تدان

 

تابع: “معندناش مدرب كويس غير الجوهري وحسن شحاته وأنا، الكابتن حسن شحاته فنياته كانت عالية، والكابتن الجوهري كان بيفرض طريقته على اللاعيبه”.

في سياق آخر، أشار “عبد العال” إلى أن الأهلى استحق التتويج بالدوري المصري، لأنه حسمه في الدور الأول، مضيفا أن الأهلي من أكثر الفرق التي تأثرت بفيروس كورونا.

استدرك أن واقعة ارتداء “الكمامة” على عينيه أثناء مبارة الزمالك وطنطا لم يكن القصد منها مزاح الجمهور، وإنما جاءت بسبب انعكاس الأضواء على عينيه ما جعله يرتديها بتلك الصورة.

الجدير بالذكر أن الوسط الرياضي قد شهد في الساعات القليلة الماضية أزمة حادة بين رضا عبد العال وإبراهيم سعيد، على خلفية انتقاد الأخير لتصرفات “عبد العال” أثناء مبارة الزمالك وطنطا بالدوري المصري الممتاز، وهو الأمر الذي أغضب “عبد العال” وجعله يرد بانتقدات مماثلة.