رسالة راغب علامة لأبنائه خلال تواجدهم خارج لبنان

عمر دياب

حرص المطرب راغب علامة على تقديم النصيحة إلى أسرته وأبنائه، تزامنا مع تواجدهم خارج لبنان، عقب الأحداث الأخيرة من انفجار مرفأ بيروت الذي وقع في أغسطس الماضي.

نشر “علامة” عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” صورة له تجمعه بزوجته وأبنائه “خالد ولؤي”، وكتب: ” حبّي لكم لا يفوقه شيء بالعالم كما حبّي للوطن.. عمري ما حبّيت تفكروا تتركوا لبنان، ومتأكّد إذا الظروف بعدتكم عن وطننا الحبيب رح ترجعوا تعمّروا فيه لما ينتهي زمن الظلم والجبابرة! حبّوا وطنكم كما أحببتكم.. أسّسوا حياتكم وخلّوا وطنكم بقلبكم.. حبّكم فوق الحدود”.

نرشح لك: شاهد.. نصيحة راغب علامة لنجليه خالد ولؤي

يشار إلى أن راغب علامة كان قد أعلن عقب الانفجار الذي شهده مرفأ بيروت في أغسطس الماضي، عن تشجيعه لولديه “خالد و لؤي” على الاستقرار خارج لبنان وذلك في تصريحات صحفية لجريدة “الراي” الكويتية قائلا: “إذا كان خالد ولؤي في مكان آمن سياسيا وليس فيه سياسيون بهذا المستوى المتدني مجرمون وفاسدون يتحكمون بأولادنا، فهذا أفضل لهما ولمستقبلهما”.

أضاف أن استقرار ابنيه في الخارج لا يعني انقطاعهما عنه بل يمكنهما زيارته بين الحين والآخر وأنه يمكنه زيارتهما، مشيرا إلى أنه لا يستطيع إقناعهما بالبقاء في لبنان مع وجود طبقة حاكمة وصفها بالسارقة والمجرمة.