خالد صلاح: قنوات الإخوان تذيع فيديوهات لمظاهرات مفبركة

عرضت قناة extra news فيديو يثبت أن قنوات الإخوان تذيع فيديوهات مفبركة دون التدقيق منها.

بدأت القصة عندما قامت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، بتصوير مظاهرة غير حقيقية ونسبها إلى أهالي نزلة السمان، وتم إرسال الفيديو إلى قنوات الإخوان لإذاعته دون تدقيق، بل أذاعوها على أنها حدثت في أكثر من منطقة.

نرشح لك: التغييرات الجديدة في المؤسسات الصحفية القومية

علق الكاتب الصحفي خالد صلاح والإعلامي يوسف الحسيني على تلك المظاهرة المفبركة، خلال حلقة استثنائية عرضتها قناة extra news قبل قليل، وأوضح “صلاح” أن هذه المظاهرة كلها مزيفة ومصورة في ستوديو، مضيفا أن إعلام الإخوان الذي يدعي المهنية يأخذ أي شيء من الإنترنت.

واستكمل قائلا لإعلام الإخوان:”إهداء من الشركة المتحدة.. نشكركم على حسن تعاونكم معنا، ولا واحد كلف نفسه بشلن أنه يتأكد”.

تابع أن إعلام الإخوان هم كائنات تحيا على الكذب، تقبض لأجل أن تكذب، وقال متعجبا:” كل الحماس ده بالكذب!”.

في نفس السياق، أوضح خالد صلاح أن المطلوب من مثل تلك المظاهرات المفبركة هو انهيار وعي المصريين، فهى معركة على الوعي، وأشار إلي أن رئيس الجمهورية يفسر كل شيء للمواطنين بالأسرار، لأن هدف إعلام الإخوان أن ينفردوا بعقول المصريين، مضيفا أن هناك معركة وعي حقيقية، ولا بد أن يفهم الناس أن الهدف هو التضليل، ومن السهل جدا فبركة مظاهرة.

لفت إلى أن الاحتجاج حق مكفول وفقا للدستور، قائلا: “مينفعش أسمح لجهة تركب على احتجاجي، ولا اسيب جماعة تركبني علشان تهدم الدولة”.

كما تمت إذاعة فيديو آخر أُخذ من صفحة إعلامي قنوات الإخوان معتز مطر ومرت عليه سنة، وأُرسل على انه فيديو جديد وتمت إذاعته أيضا.