صور توضح آثار إصابة نادين نجيم في انفجار بيروت

نشرت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، أول صور تُظهر آثار إصابتها في وجهها، والتي لحقت بها جراء انفجار مرفأ بيروت الشهر الماضي.

ظهرت نادين لأول مرة منذ الحادث بصور بدون فلتر، على حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، معلقة:”لا يوجد فلتر إنه أنا.. شكرًا يا رب على كل شيء وأنا ممتنة كتير وإيجابية كتير، وبعدني بحب الحياة وكل لحظة بقول نشكر الله لأنه الحياة بعدا قدامنا ولازم نعيشها صح طالما الله كاتبلنا عمر”.

نرشح لك: عمرو محمود ياسين: غيرت نهاية “ونحب تاني ليه”

كانت الفنانة اللبنانية نادين نجيم، أُصيب في انفجار مرفأ بيروت الذي أحدث دمارا كبيرا في لبنان، إذ كان منزلها قريبا جدا من موقع الانفجار، وعلى إثره أُصيبت بإصابات بالغة أجرت بعدها عدة عمليات في وجهها.

يشار إلى أن نادين نسيب نجيم، كانت قد كشفت عن الفيديو الذي يوثق لحظة إصابتها، حيث نشرته عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام” ولم يظهر فيه سوى بضعة مشاهد أوضحت أنها كانت تقف بجوار النافذة لتصوير الانفجار الأول إلا أن الانفجار الثاني قد وقع بعد ذلك مما أدى إلى تحطم الزجاج وصراخها، وعلقت كاتبة: “اللحظة المشؤومة! كنت ماسكة التلفون وصرخت، هل قد كنت قريبة بشكر الله الف مرة انه بعدني عايشة”.