نادية الجندي: عماد حمدي كان يحارب ظهوري فنيا

هبة خالد

قالت الفنانة نادية الجندي، إنها تُكن كل الحب والاحترام لطليقها الفنان الراحل عماد حمدي لكونه أبا لابنها هشام.

أشارت خلال لقاء لها مع برنامج “التاسعة” مساء الخميس، المذاع عبر شاشة القناة الأولى المصرية، مع الإعلامي وائل الإبراشي، إلى أنها لم تحقق شيء خلال فترة زواجها منه، مضيفة: “كان بيحارب ظهوري فنيا بكل الطرق وفترة جوازي به ما حققتش أي حاجة”.

نرشح لك: كريم فهمي مدافعًا عن “ميدو”: وصل للعالمية وكان رمزا

لفتت إلى أن عماد حمدي كان لا يرضى بترشيحها لأي عمل فني، تخوفًا من نجاحها الذي أعتقد أنها بمجرد أن تحققه ستتركه وحيدا.

أضافت أنها عندما كانت تطلب منه ذلك يعلل رفضه بغيرته عليها، قائلًا: “أنا أرشح مراتي لعمل فني، أقولهم إيه خدوا مراتي تمثل معاكم، أنا لا يمكن أعمل كدة”، موضحة أنها كانت تُجيبه بأنها فنانة قبل أن تكون زوجته فهو لن يفرضها على الوسط الفني.

أشارت إلى أنها تعرضت لشائعات كثيرة هدفها تشويه صورتها ومنها أنها صعدت فنيا بدعم من عماد حمدي وهذا غير صحيح، موضحة أنها بعدما انفصلت عنه قامت بإنتاج فيلم “بمبة كشر” وطلبت منه أن يُشرف عليه كمدير إنتاج تنفيذي لعدم خبرتها في مجال الإنتاج وتخوفها من خسارة أموالها.

اختتمت أنه بالفعل وافق وأشرف على إنتاج العمل، مؤكدة أنها اعتادت أن تنتج أفلامها من أموالها الخاصة وليست من أمواله وأنها انفصلت عنه لأنه كان معوقا لمسيرتها الفنية، نافية طردها له من المنزل كما ادعى البعض، قائلة: “لما أكون أم حاضنة ونتطلق هيمشيني أنا وابني من البيت ولا المفروض هو اللي يخرج ويشوف شقة”، مشيرة إلى أنه عمل معها في أعمال سينمائية من إنتاج زوجها محمد مختار وإن كان بينهما أي خلاف لكان رفض ذلك.