للمرة الثانية.. مراسل العربية يتعرض لمضايقات أثناء محاكمة "الخليفي"

تسنيم خالد

تعرض نور الدين الفريضي، مراسل “العربية”، لمضايقات للمرة الثانية أثناء تغطيته لمحاكمة رجل الأعمال القطري ناصر الخليفي، مما استدعى التدخل من قوات الأمن السويسرية، التي طلبت هوية الرجل الذي شوش على عمل المراسل أثناء البث المباشر.

ووفقًا لتغطية نشرتها “العربية” عن المضايقات التي تعرض لها مراسلها، فإن من عرقل عمل “الفريضي” أشخاص شوهدوا سابقًا داخل سيارة “الخليفي” ضمن فريقه، وأنها ليست المرة الأولى، فلقد تعرّض الأسبوع الماضي لنفس المضايقات بنفس الأسلوب، وأرفقوا مع التغطية فيديو يوضح تفاصيل الحادثين.

نرشح لك: موعد تحسن حالة الطقس

يشار إلى أن العربية كانت قد عرضت عن معلومات عن محاكمة “الخليفي” والفرنسي جيروم فالك، الأمين العام للاتحاد الدولي لكرة القدم الأسبق، موضحة أن النيابة العامة وجهت تهمة التحريض على خيانة الأمانة لـ”الخليفي”، وبالنسبة لـ”فالك” وجهت له تهمة منح “بي إن سبورت” حقوق بث مباريات قبل قرار “الفيفا” والتعتيم على عمولات منحها “الخليفي” له، وفيلا فاخرة في سردينيا.

جدير بالذكر أن “الفريضي” تعرض لمضايقة الأسبوع الماضي حيث ظهر أحد المواطنين خلال الفيديو وهو يحاول اقتحام الكادر، وحمل هاتف به صورة تميم بن حمد، أمير قطر، ويلوح به أمام الكاميرا للتشويش على مراسل قناة “العربية” على الهواء مباشرةً.