بعد مساعدته في أزمته بتونس.. عمر كمال يشكر تامر حسني

وجّه مؤدي المهرجانات عمر كمال الشكر للفنان تامر حسني وأيضا الفنان إيهاب توفيق، عقب المشكلة التي واجهها الأول خلال حفلته الأخيرة بتونس، والتي كانت ستنتهي بحجزه.

كتب “كمال” عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “فيه فنانين سخنت ونفخت في النار وكانت مش عاوزة ليا الخير وساعدوا في مشكلتي.. وفيه رجالة سابتني ونزلت مصر وسابوني في بلد معرفهاش”.

تابع: “الوحيد اللي وقف جمبي أول ما كلمته واتحرك وخلص الموضوع عشان ألحق حفلاتي في دبي هو تامر حسني، وكان معايا لحد ما وصلت المطار وطلعت من تونس، وكل الشكر لإيهاب توفيق المحترم وهشام الماروكي رجل الأعمال التونسي”.

نرشح لك: تفاصيل تدخل تامر حسني لإنقاذ عمر كمال في تونس

كان عمر كمال قد صرح أمس خلال لقائه مع موقع “ET بالعربي”، بأن حفله بتونس كان الأنجح له، لكن حدثت مشادة كلامية كبيرة عقب الحفل بين الطرفين أدت إلى قيام المتعهد بسحب جواز السفر وتهديده بمنعه من مغادرة وتأدية الحفلات في تونس، لولا تدخل تامر حسني وإيهاب توفيق اللذين قاموا بفض النزاع.

أكد أن بداية المشكلة كانت عندما قام متعهد الحفل باقتحام المسرح بشكل مفاجئ أثناء غنائه، لتقديم حسن شاكوش خلال الحفل، مستطردا أن حسن شاكوش أخ وصديق ولا يوجد أي خلاف معه على الإطلاق، موضحا أن تصرف المتعهد كان غريبا ويقصد به إهانته، وأشار إلى أنه لم يدخل في تحدي مع قرار نقابة المهن الموسيقية بشأن منعهم من الغناء في تونس، لكن كانت هناك عقود مُلزمة منعتهم من إيقاف الحفلات.