الأخيرة

شاهد.. نجل حسن الأسمر يغني بصوت مطابق لوالده

تسنيم خالد

قال الفنان هاني حسن الأسمر، إنه مستمر في مشواره الفني رغم رفض والده الراحل دخوله مجال الفن في البداية، خاصة أن والده تعب كثيرًا في المجال، مُردفا: “وأي أب لا يريد الشقاء لأبنائه”.

أضاف “الأسمر” خلال استضافته في برنامج “بيت ريا وسكينة” المذاع على فضائية “النهار”، اليوم السبت، مع الفنانتين انتصار وبدرية السيد، أنه يحب كل أغاني والده، وكان دائمًا يذهب معه للأستوديو، ويشاهد تحضيرات الأغاني والتسجيل.

نرشح لك:أحمد الفيشاوي يرد على انتقادات فيلم “الحارث”

أشار إلى أن توقفه لمدة 3 أشهر حتى الآن يرجع لظروف فيروس كورونا، ولكنه قرر في النهاية أن يعود للعمل، لافتًا إلى أنه يعمل حاليًا على اختيار أغنية منفردة.

في سياق آخر، قام نجل حسن الأسمر بالغناء خلال الحلقة، وبدا صوته شبيهًا بصوت والده الراحل إلى حد كبير.

وعن تجربته في المسرح، قال: “كنت بروح مع والدي إسكندرية، أحضر معاه المسرح، وكانت المسارح بجانب بعضها، ومشغولة بالجمهور”، لافتًا إلى أنه يفضل المسرح، لأنه يمكنه من معرفة ردة الفعل مباشرة، ولا يحتاج للانتظار مثلما في السينما والدراما.

أكمل حينما سُئل على طريقة والده الراحل في معرفة ردود الفعل، أجاب: “كان يحب يسمع، ولو له عمل جديد، مكنش بيسأل مباشرة، ولكن كان يشغل العمل، ويقعد ينتظر يشوف ردة فعل الموجودين، وده كان بيدفعه للأمام”.

يشار إلى أن الفنان الشعبي حسن الأسمر، توفي فى 7 أغسطس عام 2011 إثر تعرضه لأزمة قلبية، نُقل على إثرها للمستشفى، ليرحل بها عن عمر ناهز 52 عامًا.

الوسوم

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock