كواليس إعلان "العوضي" وياسمين عبد العزيز حبهما على "إنستجرام"

هبة خالد

قال الفنان أحمد العوضي، إنه اتفق مسبقا مع زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز على جملتي “بحبك يا ياسمين”، و”بحبك يا أحمد”، التي كتباها في نفس الوقت مارس الماضي عبر حساباتهم على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، كإعلان منهما عن علاقتهما رسميًا.

تابع “العوضي” خلال لقائه مع برنامج “معكم منى الشاذلي” الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، على قناة “cbc”، مساء الخميس، أن بداية مقابلته مع “عبد العزيز” كانت في “بروفات اللبس” للتحضير لمسلسل “لآخر نفس”، مشيرا إلى أنها شدت على كتفه وقالت له كلمة فرد عليها بأخرى كمشاحنة صغيرة بينهما، قائلا: “بصتلي وكأنها بتقولي أنت هتهزر ولا إيه”.

نرشح لك: أحمد العوضي: كانت أمنيتي التمثيل أمام “السقا”

أضاف أنه في إحدى الأيام أثناء التحضير للعمل والاجتماع مع المخرج كان هناك أربعة كراسي يجلس المخرج على واحد ويجلس شخص آخر على الثاني، موضحا أن الكرسيين المتبقين كانا في المنتصف فقرر الجلوس على أحدهما بحيث يكون المتبقي بجانب المخرج لتجلس عليه “ياسمين”، موضحا: “قولت المخرج ما بيتكلمش كتير فهتفضالي أنا بقى”.

أشار إلى أنه نسى نسخة “الاسكربت” الخاصة به وطلب منها أن يقرأ معها في “الاسكربت” الخاص بها، مضيفا: “فضلنا نتكلم لحد ما ضحكت فقولت خلاص كدة قلبها مال”.

نوه إلى أن قصة حبه معها كانت طبيعية للغاية حتى أنهما تشاجرا معا وتركا بعضهما، وعاودا الرجوع مرة أخرى حتى عرف كل منهما شخصية الآخر وتقبله.

أكمل أن تخوفهما من فشل العلاقة منعهما من الإعلان عنها في بداية الأمر، مضيفا أنهما بعدما تيقنا من حبهما لبعضهما البعض قررا الإعلان عن زواجهما بيوم 4 مايو، مشيرا إلى أن الشائعات حول الفرق بينهما في العمر كلها خاطئة فهي تكبره بست سنوات، قائلا: “لا عشرة ولا 12″، مختتما حديثه: “بحبها كدة وما أعرفش جات ازاي”.