أحمد العوضي: كانت أمنيتي التمثيل أمام "السقا"

هبة خالد

قال الفنان أحمد العوضي إنه دائما في قلق حتى وإن حقق نجاحا كبيرا في عمل قام به؛ كدور ” هشام عشماوي” الذي قدمه في مسلسل “الاختيار” الذي عرض بالسباق الرمضاني الماضي.

أوضح “العوضي” خلال لقائه في برنامج “معكم” الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، على قناة “cbc”، مساء الخميس، أنه يسير على مبدأ “ماذا بعد؟” أي أنه دائما يسأل نفسه بعد هذا النجاح المحقق ماذا يأتي بعد ذلك.

نرشح لك: أحمد العوضي: مسلسل “الاختيار” الأقرب لقلبي

أشار إلى أنه حريص على أداء تمارينه الرياضية اليومية ويخاف من التقصير حتى لو ثلاث أيام فقط، موضحا أن ذلك يجعل زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز تضحك لعدم حبه الذهاب إلى الساحل لحرصه على عدم التقصير في رياضته، قائلا: “لو قصرت في التمرين 3 أيام أحس إني انتهيت”.

نوه إلى أن شركة “سينرجي” هي من رشحته لدور عشماوي في “الاختيار”، وعن تمثيله مع الفنان أحمد السقا في المشهد قبل الأخير في “الاختيار”، أوضح أنها كانت أمنية من أمنيات حياته أن يقف أمام “السقا” في عمل فني.

وعن رأيه في استخدام “السوشيال ميديا”، قال إن بها مميزات وعيوب وتتلخص عيوبها فيما يدعى بالـ “التشهير والذم الاجتماعي”، مشيرا إلى أنها مكنت الجمهور من متابعة فنانيهم المفضلين، قائلا: “اللي يحب ممثل قادر يشوفه على السوشيال ميديا، بيكتب إيه، بيفكر إزاي”.