بسبب "الخناقة".. تأييد براءة "عز" وتغريم شقيقة زينة 10 آلاف جنيه

هبة خالد

أعلن المحامي أشرف عبد العزيز، دفاع الفنان أحمد عز، عن تأييد محكمة جنح مستأنف العلمين، براءة موكله وتغريم شقيقة الفنانة زينة، لإدانتها بالتعدي على “عز” داخل فندق بالساحل الشمالي، أغسطس العام الماضي.

كتب “عبد العزيز” عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “مبروك للفنان أحمد عز جنح مستأنف العلميين تأييد البراءة والحكم على الآخرين بالغرامة عشرة آلاف جنيه، وتعويض مدني مؤقت عشرة آلاف وواحد جنيه لصالح عز”.

نرشح لك:رغم مشكلته مع سارة الطباخ.. “الشرنوبي” يطرح “قلبي ارتاح”

مبروك للفنان أحمد عز جنح مستأنف العلميين تأييد البراءة ، والحكم علي الاخرين بالغرامة عشرة الاف جنيه وتعويض مدني مؤقت عشرة الاف وواحد جنيه لصالح عز .

Geplaatst door ‎اشرف عبدالعزيز‎ op Donderdag 17 september 2020

الجدير بالذكر أن محكمة جنح العلمين المنعقدة بمحكمة برج العرب بالإسكندرية، قضت يونيو الماضي، حضوريًا ببراءة أحمد عز وحبس نسرين رضا، شقيقة “زينة” 6 أشهر.

بدأت الواقعة خلال تواجد أحمد عز في فندق شهير بالساحل الشمالي في 11 أغسطس 2019 في ذات التوقيت التي كانت شقيقة الفنانة “زينة” متواجدة فيه بالفندق، وخلال إجرائه حوارًا مع أحد الصحفيين، عن دوره في فيلم “ولاد رزق 2” فوجئ بشقيقة زينة، وشخص آخر – تبين بعد ذلك أنه شقيقها- يتعديان عليه بالسب والقذف وحاولا ضربه، والشجار معه حتى ترك المكان المتواجدين فيه بعد أن ظهرت “زينة” وأبنائها في الفندق، متوجهًا نحو قسم الشرطة، ليحرر محضرًا ضدهم، بتهمة التعدي عليه بالسب والقذف.