صالح جمعة: "وقعت للأهلي على بياض ولم أتفاوض مع الزمالك"

حسام السكران

قال صالح جمعة، لاعب النادي الأهلي، إنه دفع تعويضا للسيارة التي اصطدم بها وحجُز على إثرها لمدة يومين في قسم شرطة الزمالك، بالإضافة إلى دفعه 200 ألف جنيه تعويض للشخص الذي صدمه بمنطقة “فور سيزون” في مارس الماضي.

أضاف “جمعة” خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد شوبير، في برنامج “ملعب ON TIME”، المذاع على قناة “ON TIME”: “صممت على الذهاب لعمل تحليل شاملٍ للكشف عن المنشطات والمخدرات والمواد الكحولية عقب الحادث مباشرة، والحمد لله النتيجة كانت سلبية”.

نرشح لك: بسبب قضية أخرى.. صالح جمعة لم يخل سبيله

 

من جهة أخرى، أعلن أنه وقع للأهلي على بياض قبل رحيله للسعودية أثناء فترة الإعارة، مع أنه كان يجب عليه التوقيع لموسم واحد فقط، متابعا: “لرغبتي بالاستمرار مع الأهلي”.

تابع أنه شاهد بعض الأخبار في إحدى الجرائد التي تتحدث عن قيامه برفع دعوى ضد النادي الأهلي لفسخ عقده، مبديا تعجبه من كم الأخبار غير الصحيحة المتداولة عنه.

في نفس السياق، نفى “جمعة” توقيعه أو حتى قيامه بالتفاوض مع الزمالك، وقام بتوجيه الشكر للنادي الأهلي، ومحمود الخطيب على وجه الخصوص لوقوفه بجانبه؛ وكذلك رئيس الزمالك الذي أرسل محامي من مكتبه لمتابعة القضية.

كما نفى “جمعة” الأخبار المتداولة بشأن خروجه من “Night club” قبل اصطدامه بالسيارتين، مؤكدًا أنه كان لديه تمرين داخل النادي الأهلي، مشيرا إلى أن زوجته هي من كانت معه في السيارة، وليست طليقته كما أشاع البعض.

أردف أن البعض حاول ابتزازه لأنه لاعب كره، ففي الواقعة الأخيرة طالبه الشخص الذي صدم سيارته بمبلغ كبير جدا، وطلب منه صاحب الواقعة القديمة مبلغ 2 مليون جنيه ثم خفضها إلى مليون ونصف لكنه دفع في النهاية 200 ألف جنيه.

لفت إلى أنه يستخدم سيارة شقيقه لأنهما يسكنان في منزل واحد، مشيرا إلى أن ظروف انتشار فيروس كورونا منعته من سهولة تجديد رخصة قيادته.

انفراد .. صالح جمعة يتحدث لأول مرة عن حادث التصادم وقضيته الشهيرة

انفراد .. صالح جمعة يتحدث لأول مرة عن حادث التصادم وقضيته الشهيرة#ملعب_ONTime#ONTime_Sports

Geplaatst door OnTime Sports op Zondag 13 september 2020

يذكر أن، صالح جمعة كان قد أُلقي القبض عليه خلال الأيام القليلة الماضية على خلفية قيامه بالاصطدام بسيارتين جانبيتين في منطقة الزمالك، قبل أن يتم الإفراج عنه لاحقا بكفالة مادية.