كيف تورط مصطفى خاطر في قضية مدير أعمال هيفاء وهبي؟

عمر خليل

شهدت قضية الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، ومدير أعمالها السابق محمد وزيري، المتهم بالاستيلاء على مبالغ مالية من قيمة تعاقدات أعمال فنية وحفلات ووحدات عقارية، تطورات جديدة مؤخرًا بتورط الفنان مصطفى خاطر في تلك القضية.

نرشح لك: هيفاء وهبي تطلب المساعدة في استعادة مجوهراتها المسروقة

 

قال ياسر قنطوش، الوكيل القانوني للفنانة اللبنانية عبر تسجيل صوتي لموقع “ET بالعربي” إن الفنان مصطفى خاطر أقدم على خطوة غير محسوبة بسبب شراء إحدى الوحدات العقارية محل نزاع وخلافات بين المتهم محمد وزيري والفنانة هيفاء وهبي.

أكد أن “خاطر” يعلم تماما أن هذه الوحدة العقارية هي ضمن ممتلكات “وهبي” موضحًا أن عقد شراء الوحدة أو تغيير ملكيتها للفنان سيتم إتخاذ عدد من الإجراءات القانونية ضده في الأيام المقبلة.

أضاف أن القضية ستشهد العديد من المفاجأت للرأي العام خلال الفترة المقبلة، مشيرا إلى أن الفنانة هيفاء كانت على حق في القضية الخاصة بمتعلقاتها المادية والعقارية.

⭕️حصري: مصطفى خاطر يدخل على خط الخلاف بين هيفاء وهبي ومحمد وزيري.. التفاصيل : https://www.etbilarabi.com/node/13352

Geplaatst door ‎ET بالعربي‎ op Woensdag 9 september 2020

يشار إلى أن الفنانة هيفاء وهبي قد اتهمت محمد وزيري مدير أعمالها السابق بالاستيلاء على 44 مليون و290 ألف جنيه، بالإضافة إلى 2 مليون و127 ألف دولار، وهي مبالغ سلمتها له لشراء وحدات عقارية، فضلاً عن مبلغ 8.5 مليون جنيه قيمة وحدة تحصّل عليها من منتج سينمائي لصالحها لكنه استولى عليها لنفسه، ومبالغ من قيمة تعاقدات أعمال فنية وحفلات، بالإضافة إلى عدد من الوحدات العقارية التي اتفقت مع وزيري على شرائها لحسابها، وعددها 7 وحدات، 4 فيلات و3 مكاتب بحسب ما جاء في التحقيقات في الفترات الماضية.