حسابات وهمية.. قصة إعلان فتاتين الزواج من بعضهما على "فيس بوك"

أثارت واقعة إعلان فتاتين الزواج من بعضهما، على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، جدلا كبيرا خلال الساعات القليلة الماضية، والتي تبين عقب ساعات من الجدل حولها أنها قصة وهمية.

نرشح لك: إطلاق جروب على فيس بوك للاحتفاء بمسيرة طلعت الشايب

بدأت القصة بإعلان فتاة تدعى شيرين مكاوي، عن زواجها من فتاة تدعى ريم محسن، على حسابها على “فيس بوك” معلقة على خبر الزواج، كاتبة: “أخيرًا وبعد محاولات كتيرة لإقناع الناس وأهلنا هيجمعنا بيت واحد”.

ليكون ذلك البوست والإعلان محط إزعاج وسخرية مواقع التواصل الاجتماعي، وسط حالة من السخط والغضب لمثل تلك الأفعال الغير مرحب بها في مجتمع إسلامي عربي.

ومن متابعة الحسابات الخاصة بالفتاتين اللذين، أعلنا مثليتهما نجد أن حسابات الفتاتين، هي حسابات “فيك” لشخصيات وهمية، فلا يوجد دليل على حساباتهما بأنهما شخصيتان حقيقيتان.

وصل الأمر إلى تلقي النيابة العامة بعض البلاغات، رغم مرور ساعات قليلة على الواقعة لمعرفة تفاصيل ذلك الإعلان المثير للجدل.

كما نشرت أمنية شوقي، بلوجر وميكب أرتست مصرية، مقطعفيديو عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، أوضحت فيه أنها فوجئت باستخدام صورها في تلك القصة، مؤكدةأنهاستتوجه بتلك الأخبار للنائب العام والشرطة الإلكترونية بسبب استخدام صورها في موضوع مخل.

View this post on Instagram

نهايه الموضوع دا !

A post shared by امنيه شوقى 🍒 (@omnia_shawkyy) on