غدا.. وزير التعليم يعلن تفاصيل العام الدراسي الجديد

ذكر د. طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه سيظهر غدا في بث مباشر على القنوات المصرية، للإعلان عن تفاصيل العام الدراسي الجديد.

نرشح لك: التعليم: لا تخفيض في المناهج أو ساعات الدراسة هذا العام


كتب شوقي على حسابه عبر فيسبوك بيانا جاء فيه:

انتظروا غدا الساعة 2 ظهرا البث المباشر لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على القنوات المصرية، والذي سنعلن فيه عن تفاصيل العام الدراسي الجديد ٢٠٢٠ – ٢٠٢١ في ضوء الموقف الراهن لجائحة كورونا.

سوف نركز على التعليم العام وكيفية التواجد في المدارس ومصادر التعلم المتنوعة، وكذلك نتحدث عن تفاصيل الثانوية العامة القادمة والمشروعات الكبرى قيد التنفيذ وتدريب المعلمين ونماذج اقتصادية جديدة لتطوير التعليم وإثابة السادة المعلمين وتنمية موارد الادارات والمديريات التعليمية لتطوير الخدمة التعليمية.

الموضوعات الأخرى مثل مدارس المتفوقين، مدرسة الضبعة، المدارس الخاصة والدولية والدبلومة الامريكية سوف يتم إلقاء الضوء عليها في مؤتمر آخر لاحق.

الإجراءات الاحترازية الصحية سوف يتم عرضها في مؤتمر مشترك مع معالي وزيرة الصحة ومعالي وزير التعليم العالي، يوم الخميس المقبل إن شاء الله.

 

انتظروا غداً الساعة ٢:٠٠ ظهراً البث المباشر لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على القنوات المصرية، والذي سنعلن فيه…

Geplaatst door Tarek Shawki op Maandag 7 september 2020