الهدايا الثمينة.. عنوان رحلة محمد رمضان إلى الإمارات

هدير عبد المنعم

يتواجد الفنان محمد رمضان، حاليا بدولة الإمارات العربية، وذلك بسبب تصويره أحدث كليباته “يا حبيبي”، الذي طرحه اليوم عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات يوتيوب.

نرشح لك: محمد رمضان يطرح فيديو كليب “يا حبيبي” مع ميتري جيمس


تلقى “رمضان” خلال تواجده بالإمارات مجموعة متنوعة من الهدايا الثمينة، التي حصل عليها من بعض الأصدقاء هناك، عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

كان أول هداياه تأشيرة ذهبية لدولة الإمارات، أهداها له الشيخ محمد بن راشد، حاكم دبي، وعبر “رمضان” عن سعادته بالهدية من خلال منشور على “إنستجرام”، توجه فيه بالشكر لحاكم وحكومة دبي، ووصف التأشيرة الذهبية بأجمل هدية.

كما استعرض “رمضان” خلال الاستوري الخاص بحسابه على “إنستجرام”، هاتف من الذهب وصله من أحد أصدقائه، وكذلك صندوق به مجموعة مختلفة من ساعات اليد.

ظهر “رمضان” خلال مقاطع فيديو قصيرة، يرتدي أحدث هداياه، وهو “روب” أسود مزين بكلمة Number One، وفي الخلفية تصدح أغانيه “نمبر وان” و”مافيا”.

يُشار إلى أن الفنان محمد رمضان، طرح أغنيته الجديدة “يا حبيبي”، عبر قناته على “يوتيوب”، مع الفنان العالمي جيمس ميتري.

محمد رمضان أعلن أنه سيخوض السباق الرمضاني 2021 بمسلسل “موسى”، تأليف ناصر عبد الرحمن، إخراج محمد سلامة، إنتاج تامر مرسي.

محمد رمضان شارك في الموسم الرمضاني 2020 من خلال مسلسل “البرنس” بطولة نور، أحمد زاهر، روجينا، نجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخي، رحاب الجمل، أحمد داش، تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج شركة سينرجي.