تامر كروان ينتهي من وضع الموسيقى التصويرية لـ "حظر تجول"‏

انتهى الموسيقار تامر كروان من وضع الموسيقى التصويرية الخاصة بفيلم حظر تجول للمخرج أمير رمسيس، وتم تسجيل الموسيقى الخاصة بالتتر والفيلم مع أوركسترا براتيسلافا السيمفوني.

نرشح لك: أبرزها تعاونه مع موسيقي من “ديزني”.. 20 تصريحا لـ هشام خرما عن موسيقى “النهاية”

تابع “كروان” عملية التسجيل من خلال الفيديو كونفرانس بسبب الوضع الحالي وعدم القدرة على السفر لدول الاتحاد الاوروبي في ظل جائحة كورونا.



فيلم حظر تجول يتتبع قصة فاتن بعد عشرين عامًا من خروجها من السجن، بسبب ارتكابها جريمةّ مريعة، ويعود الفيلم إلى خريف 2013 بعد قرار حظر التجول بمصر، والذي أجبر فاتن على قضاء ليلتها عند ليلى والتي تعرضها لمحاكمة ثانية بحثا عن اجابات لأسئلة مسكوت عنها، لتمر الليلة في محاولة كل منهما لتقبل الأخرى.

الفيلم من بطولة إلهام شاهين وأمينة خليل وأحمد مجدي ومحمود الليثي، والنجم الفلسطيني كامل الباشا الحاصل على جائزة أفضل ممثل في الدورة الـ 74 من مهرجان فينيسا السينمائي الدولي عن فيلم قضية رقم ٢٣.



فيلم حظر تجول تصوير عمر أبو دومة، مدير فني عاصم علي، تصميم أزياء ناهد نصر الله، مونتاج هبة عثمان، موسيقى تصويرية تامر كروان، إنتاج مشترك بين شركات Red star Films، و S Productions وTeam One Productionsو The Cell Post-production، ومن تأليف وإخراج أمير رمسيس.