بدء تصوير الموسم الثاني من "الفاميليا" لـ أحمد أمين

بدأ الفنان أحمد أمين تصوير حلقات الموسم الثاني من برنامجه “الفاميليا”، والذي أُذيع الموسم الأول منه عبر القناة التي تحمل نفس الاسم على موقع يوتيوب.

نرشح لك: تفاصيل فيلم “السندريلا” لـ شيرين عبد الوهاب


نشر “أمين” صورة من كواليس التصوير عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وعلق: “بدأنا تصوير حلقات الفاميليا وكل يوم وقت قراية الجوابات بحاول أمسك دموعي بالعافية.. اتعلمت في البرنامج ده أن اعترافك لحد بالحب بيبقى مؤثر مهما كنت انت فاكر أنه هو عارف.. برضه لحظة بحبك لابنك لمامتك لوالدك لأي شخص بتحبه بتفرق معاه جدا”.

 

الجدير بالذكر أن عرض الموسم الأول من “الفاميليا” انتهى في نوفمبر 2019، وهو تجربة أشبه بتلفزيون الواقع، فكرة المنتج رامي السكري، وإخراج علاء إسماعيل، وإنتاج rhyme media، وتدور كل حلقة منه في معسكر مغلق بين الآباء والأبناء، كمحاولة للتقريب منهم، واستعادة قوة العلاقات الأسرية، من خلال بعض الأنشطة والفعاليات، مع تعليق أحمد أمين عليها.

يذكر أن أحمد أمين انتهى من تصوير دوره في مسلسل “ما وراء الطبيعة” المقتبس أحداثه من سلسلة “ما وراء الطبيعة” للروائي أحمد خالد توفيق.

يجسد “أمين” خلال العمل دور “الدكتور رفعت إسماعيل”، ويشاركه في البطولة رزان جمال وآية سماحة وسما إبراهيم، ومن المقرر عرضه على شبكة Netflix.