شاهد.. منال سلامة تروي تفاصيل الحادث

روت الفنانة منال سلامة تفاصيل الحادث الذي وقع لها قبل يومين هي وابنتها أميرة، أثناء استقلالهما السيارة على طريق العلمين.

نرشح لك: بعد تعرضها لحادث.. تفاصيل الحالة الصحية لمنال سلامة

قالت سلامة في مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي، في برنامج حضرة المواطن عبر قناة الحدث اليوم، إن إحدى صديقاتها طلبت منها أن تقضي معها عدة أيام في الساحل الشمالي، موضحة أنها بعثت إليها بسيارة مع السائق واستقلتها هي وابنتها وصديقة ابنتها في طريقهم للساحل.

تابعت أنه عند وصولهم للكيلو 50 على طريق العلمين انفجر إطار السيارة، ولم يستطع السائق السيطرة على عجلة القيادة مما أدى لانقلاب السيارة أكثر من مرة، موضحة أن السيارة اصطدمت بشدة بالسور الجانبي على الطريق.

أردفت منال سلامة أنها وجدت أشخاصا كثيرين يقدمون لهم المساعدة، مشيرة إلى أنها اتصلت بالإسعاف الذي كان قريبا من مكان الحادث بكيلو متر واحد، مستطردة أن الإسعاف وصل إليهم في غضون دقائق قليلة، ونقلهم إلى مستشفى العلمين القريبة من المكان.

لفتت إلى أنه تم إجراء الفحوصات والأشعة لها ولابنتها ولصديقتها، موضحة أن حالتهم الآن جيدة، ومصابون برضوض وآلام في الجسم نتيجة للحادث وانقلاب السيارة، إلا أنهم بخير حاليا، موجهة الشكر لكل من ساعدها أثناء وقوع الحادث من مواطنين لا تعرفهم.