يذكره بوالده.. أصعب مشاهد أحمد الفيشاوي في فيلم "الحارث"

هبة خالد

قال محمد نادر، مخرج فيلم “الحارث”، إن الفنان أحمد الفيشاوي طلب منه عدم إعادة مشهد المقابر أثناء دفن ابنه خلال أحداث العمل؛ لأنه يذكره بيوم وفاة والده ودفنه بيده.

نرشح لك: تفاصيل لقاء هاني شنودة مع الشاب الذي لا يعرفه

أوضح “نادر” خلال لقائه مع برنامج “ET بالعربي”، أن “الفيشاوي” لا يرفض القيام بأي دور وعنده الاستعداد لأداء أي مشهد.

تابع أنه بالرغم من طلب “الفيشاوي” منه عدم إعادة مشهد المقابر كثيرا؛ إلا أن هذا اليوم تحول لأكثر الأيام إعادة في مشاهده.

استكمل “نادر” أن ضيوف الشرف خدمت القصة ولم يكن وجودهم بهدف التسويق، موضحا أن سبب انتقاد البعض للفيلم، هو اعتقادهم بتصنيفه كفيلم رعب.

أردف أن الفيلم ليس رعبا بل تشويقي ودرامي، ويتحدث عن علاقات إنسانية بين زوجين يدخل حياتهما شيء غير طبيعي؛ يبحث المشاهد عن تفسيرا له فيتحول إلى لغز.

اختتم أنه قبل إخراج العمل لأنه يختلف عن الأفلام المتعارف عليها حاليا في فكرته، مضيفا أن نهاية الفيلم تُركت مفتوحة لتوضح أن الشر مستمر حتى وإن انتهى جسمانيا لكنه متواجد روحيا، وليس لأن العمل له جزء تاني.

📹 المخرج محمد نادر يكشف لـ ETبالعربي تفاصيل كواليس أصعب مشهد صوره #أحمد_الفيشاوي من فيلمه الجديد "#الحارث" الذي يعرض على منصة شاهد 🔻etbilarabi.com/node/13001

Geplaatst door ‎ET بالعربي‎ op Donderdag 27 augustus 2020

يذكر أن فيلم “الحارث” بطولة أحمد الفيشاوي، ياسمين رئيس، عمرو عبدالجليل، رشدي الشامي، إخراج محمد نادر.

الجدير بالذكر أن المخرج الشاب محمد نادر، له عدد من الأعمال من بينها فيلم “قبل الاشتباك” الذي عرض في مهرجان كان السينمائي، وهو مخرج الوحدة الثانية في فيلم “طلق صناعي”، وله العديد من الأفلام القصيرة والوثائقية، وحصل فيلمه “بعد الحب”، على جائزة أفضل مخرج بمهرجان الإسكندرية عام 2013.