فيلم من بطولتهما.. أحمد السقا يتعاون مع أحمد فهمي

كشف الفنان أحمد السقا، عن تفاصيل الفيلم الجديد الذي سيجمعه بالفنان أحمد فهمي، موضحا أنهما سيقدمان فيلم يحمل اسم "أحمد وأحمد" وما زال في مرحلة التنفيذ، تمهيدًا لعرضه بالسينمات.

قال "السقا" خلال حواره مع الإعلامية فاطمة مصطفى في حلقة يوم الخميس من برنامج "الراديو بيضحك" المذاع عبر إذاعة "الراديو 9090": "إحنا عندنا فيلم بنجهزه دلوقت اسمه (أحمد وأحمد) بس مش عايز أحرقه إلا لما يكون في وضع تنفيذ".

نرشح لك: أحمد السقا يحكي كيف أقنعه رامز جلال بالظهور في برنامج المقالب 2024

أوضح أن الفنان أحمد فهمي لا يعني له مجرد صديق أو أخ فقط، مضيفا أنهما سبب سعادة لبعضهما في عدد من الأعمال، حتى أن العلاقة توطدت بينهما، مضيفا: "بقت علاقة عيش وملح وبيوت مش اتنين أصحاب وخلاص".

أكد أنه فور اتصال "فهمي" به للمشاركة في فيلم "عصابة المكس" المنتظر عرضه في السينمات في موسم عيد الأضحى 2024 وافق على الفور، قبل أن يستمع إلى تفاصيل الدور.

أشار: "فهمي ممثل شاطر عمل (عارف) مع أستاذ أحمد عز و(سفاح الجيزة) وعمل معايا (جولة أخيرة) وهو دور إنساني جدا".


يشار إلى أن فيلم "عصابة المكس" من بطولة الفنان أحمد فهمي، والفنانة روبي ويعد هو التعاون الأول بينهما، بالإضافة إلى لبلبة وأوس اوس، وحاتم صلاح، ومن تأليف أمجد الشرقاوي ورامي علي، وإخراج حسام سليمان.

تدور أحداث فيلم "عصابة المكس" في إطار كوميدي حول "المكسيكي" الذي اعتاد القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج للاستعانة بمجموعة تساعده في تنفيذها، ولكنه يكتشف أن من اختارهم يورطونه في مشاكل تهدد نجاح العملية.