مصطفى شعبان يروي كيف دعمه الراحل نور الشريف

حرص الفنان مصطفى شعبان، على الظهور التلفزيوني، للحديث عن الفنان الراحل نور الشريف، خلال احتفالية قناة “الحياة” بالفنان الراحل، بمناسبة الذكرى الخامسة على رحيله.

نرشح لك: هذه الأكلة أحبها نور الشريف من يد “الأبنودي”

قال “شعبان” خلال حلقة اليوم الخميس، من برنامج “الحياة اليوم”، مع الإعلامي مصطفى شردي، إن نور الشريف كان متواضعا ومثقفا، ولا يمكن الجلوس معه بدون الخروج بمعلومة. تابع: “عمري ما شعرت أثناء تعاملي معه أنه يعاملني بمنطق الأستاذ والتلميذ، وهو مؤثر في كل وقت حتى بعد رحيله تأثيره ما زال موجودا”.
أردف: “كان مثقفا ومتواضعا وبسيطا والحوار معه ثري”، كما كشف عن كواليس تعامله معه في مسلسل “الحاج متولي” الذي شهد انطلاقة “شعبان” الفنية، متابعا: “قمت بتسجيل رقمه علي التليفون باسم الحاج وهو سجلني باسم سعيد، وهذا يدل على مدى دعم هذه القيمة لممثل شاب”.
أضاف: “كنت أحرص بشكل كبير على الاستفادة منه، وكنت دائم النقاش معه لكي اكتسب خبرات من هذا الكنز”.
كشف كذلك عن حب وتشجيع “الشريف” الدائم له، قائلا: “عندما قررت تقديم مسلسل (العار) لم أبلغه أو استشيره، وعندما انتهيت من التصوير قلت له أنا انتهيت من مسلسل العار، فكان رده أنا عارف وشيء جيد، فرديت عليه سوف أسافر إلى بيروت واستقر هناك طيلة شهر رمضان، لأن من الممكن المسلسل يتسبب لي في مصيبة؛ لكنني فوجئت برأي لم أتوقعه عندما نشر له حوارا صحفيا قال فيه (مصطفى شعبان أبهرني)، وهذا الأمر يعبر عن مدى حبه ودعمه وإنسانيته”.