والد مروان محسن: بعض المحللين يشحنون الجمهور ضد نجلي

عمر خليل

رد محمد ثروت، والد مروان محسن لاعب النادي الأهلي؛ على الانتقادات التي تعرض لها نجله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب تركه للكرة تمر من جانبه، دون ردة فعل تجاهها، خلال المباراة التي جمعت فريقي الأهلي والزمالك ضمن منافسات الجولة الـ21 لبطولة الدوري.

نرشح لك: والد مروان محسن: ابني نجم النجوم

 

قال “ثروت” خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمر ربيع ياسين، عبر برنامج “نمبر وان”، مساء الأحد، إنه لم يتحدث مع مروان منذ انتهاء المباراة بسبب الضغوط التي يتعرض لها، موضحًا أن مروان محسن نجم النجوم في الفئات العمرية للمنتخبات.

أكد أنه لم يكن أسوأ لاعبي الأهلي خلال المباراة، مضيفًا أن بعض المحللين يقومون بشحن الجمهور ضد مروان، واصفًا إياهم بـ”الصبية” على مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرا إلى أن نجله يتعرض للسب بوالده ووالدته، مستنكرًا ما يحدث قائلا: “ما علاقتنا بالأمر”.

بعد الهجوم عليه بعد #ماتش_القمة .. والد #مروان_محسن: محللون وصبية على السوشيال ميديا كسروا مقاديف ابني .. وكابتن #محمد_عبدالجليل يوجه رسالة نارية لـ مهاجم #الاهلي#نمبر_وان

Geplaatst door Al Nahar op Zondag 23 augustus 2020

يشار إلى أن مروان محسن لاعب النادي الأهلي تعرض للانتقادات بسبب ترك الكرة داخل منطقة الجزاء، بالرغم من أنها لم تكن تسلل خلال مباراة الأهلي والزمالك؛ التي أقيمت مساء السبت الماضي ضمن منافسات الجولة الـ21 لبطولة الدوري.