كريم قاسم: اكتسبت عادة التدخين من فيلم "أوقات فراغ"

هبة خالد

قال الفنان كريم قاسم إن الجينات التي ورثها عن والده، هي السبب في مظهره الذي يبدو أصغر من عمره الذي تجاوز الـ 30 عاما.

نرشح لك: صور: جلسة تصوير جديدة لـ كريم قاسم

 

أوضح “قاسم” خلال برنامج “اسألني” على قناة “cbc”، أن والده كان يبدو عليه أن عمره 40 عاما عندما كان عمره قد تجاوز الـ 60 سنة، مضيفا أنه يقيّم وسامته بـ 7 من 10.

تابع أن الشكل المميز والوسامة تفتح المجال الفني أمام صاحبهما وأيضا “الكاركتر” المميز، موضحا أن وسامته فرضت عليه أداء أدوار معينة، قائلا: “صعب عليٌ العب أدوار مشابهة لدوري في (أولاد رزق) بس دا عشان كان أخويا في الفيلم كان أحمد عز”.

من ناحية أخرى، أشار كريم قاسم إلى أنه اكتسب عادة التدخين من خلال تصوير فيلم “أوقات فراغ”، قائلا: “ما كنتش بدخن قبل الفيلم، وبالرغم من أنه فاتحة خير عليّ لكني بعاني من التدخين لدلوقتي”.

اختتم حديثه قائلا: اتحدث 3 لغات واتمنى فيمن أود الارتباط بها أن تتمتع بالذكاء وتكون مستقلة ومحبة للحياة وجدعة، موضحا أنه يود زيارة اليابان ويرى نفسه بعد سن الـ 30 أصبح واعيا بعنصر الوقت واستغلاله في شيء مفيد أكثر من ذي قبل”.

تفاصيل مشهد كريم قاسم مع غادة عادل في ولاد رزق وأسرار تانية كتير

"أنا وغادة عادل كنا مكسوفين وإحنا بنصور ولاد رزق.. ودي العادة السيئة اللي اتعلتمها من تصوير أوقات فراغ!"أسرار كتير عرفناها من #كريم_قاسم.. شوفوا قالنا إيه تاني في #اسألني 😉

Geplaatst door CBC Egypt op Zaterdag 22 augustus 2020

الجدير بالذكر أن كريم قاسم شارك مؤخرا في مسلسل “مملكة إبليس” ويقوم فيه بدور “حماصة”، والمسلسل بطولة غادة عادل ورانيا يوسف وسلوى خطاب وإيمان العاصي وأحمد داوود وكريم قاسم ومحمود الليثي وخالد أنور وتأليف محمد أمين راضي وإخراج أحمد خالد موسى.