مصور واقعة "التين الشوكي" يروي التفاصيل

هبة خالد

قال محمد محمود محمدي، مصور واقعة “بائع التين الشوكي”، إن ما دفعه لتصوير الفيديو التصرف التعسفي الذي قامت به الموظفة تجاه البائع.

نرشح لك: صاحب عربة التين الشوكي: “لم أسُب الموظفة ومسامحها”

 

أوضح “محمدي” خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “التاسعة” الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، عبر القناة الأولى المصرية، أن عددا من الأشخاص الذين حضروا الواقعة توسلوا إلى الموظفة حتى تتعامل مع البائع برفق وطبقا للقانون لكنها رفضت.

تابع:”ما صورتش الفيديو غير لما مدت إيديها على الراجل.. والناس اتحايلت عليها تتعامل برفق وواحدة ست باست على دماغها عشان تهدى، لكنها كانت مصممة ترمي التين الشوكي على الأرض”.

الجدير بالذكر أن مستخدمي السوشيال ميديا تداولوا مؤخرا فيديو “عربة التين الشوكي”، الذي يُظهر إحدى موظفات مدينة القاهرة الجديدة تتعامل بحدة مع أحد الباعة الجائلين، صاحب العربة بأحد الشوارع، وتقوم بإلقاء التين من فوقها على الأرض.

يشار إلى أن عاصم الجزار، وزير الإسكان، صرح في بيان رسمي أمس، أن هناك فارقًا بين تطبيق القانون، والتعسف في تطبيقه، مشددًا على جميع المسئولين بأجهزة المدن الجديدة باتخاذ الإجراءات القانونية ضد كل المخالفات والإشغالات، دون تجاوز مع أحد، أو استغلال السلطة، والتعسف فى تطبيق القانون، مشيرا إلى أن تلك الموظفة ستعود إلى عملها الأساسي في شركة مياه القاهرة بعد تلك الواقعة.