مي حلمي عن طلاقها: "وانتو مالكم!"

علقت المذيعة مي حلمي على أنباء طلاقها من الفنان محمد رشاد، التي انتشرت بقوة عبر السوشيال ميديا والمواقع الإخبارية خلال الساعات الماضية، رافضة تأكيد أو نفي تلك الأنباء.

 

نرشح لك: طلاق مي حلمي ومحمد رشاد.. الكل يتكلم والزوجان صامتان



ظهرت حلمي قبل قليل في مقاطع فيديو بثتها عبر خاصية القصص المصورة على حسابها عبر إنستجرام، معربة عن غضبها الشديد من تساؤلات الكثيرين عن حقيقة طلاقها، قائلة: “وانتو مالكم! انتوا مركزين في حياتي الشخصية اكتر مني”، مبدية استياءها من تدخل البعض في حياتها الخاصة؛ على حد وصفها.
أكدت أنها تلقت العديد من الرسائل والاتصالات التي تسألها عن حقيقة الانفصال وهل وقع أم لا، رافضة تأكيد أو نفي الخبر، مشيرة إلى أنها لن تعلن الحقيقة إلا إذا أرادت هي ذلك، قائلة: ” مش هقولكم إلا لما يجيلي مزاج أقول”.

يذكر أن مواقع التواصل الاجتماعي ضجت خلال الساعات الماضية، بأنباء عن انفصال مي حلمي ومحمد رشاد، بعد نحو عام ونصف من الزواج.

بدأ الخبر ينتشر بعد ملاحظة حذف رشاد لكل صوره مع حلمي من حسابه عبر موقع إنستجرام وإلغائه لمتابعة حسابها، بينما ما زالت مي تحتفظ بصورهما معا عبر حسابها على نفس التطبيق.

خبر الطلاق أو الانفصال أكده حتى الآن أكثر من مصدر مقرب من الثنائي، من بينهم محمد رأفت محامي مي حلمي ومحمد رشاد في تصريحات لموقع الوطن، وكذلك قال محمد مجدي مدير أعمال رشاد في تصريحات لموقع مصراوي إن الطلاق وقع بالفعل وليس لديه تفاصيل للنشر.

مي حلمي عن طلاقها : وانتو مالكم !

Geplaatst door ‎إعلام دوت كوم‎ op Donderdag 13 augustus 2020