شاهد.. آثار انفجار بيروت على منزل هيفاء وهبي

هبة خالد

شاركت الفنانة هيفاء وهبي، جمهورها مقطع فيديو توثق من خلاله آثار الانفجار الهائل الذي وقع بمرفأ بيروت اليوم، على منزلها الذي يقع بالقرب من موقع الحادث.

نرشح لك – انفجار لبنان يدمر منزل إليسا

قالت هيفاء خلال خاصية “الاستوري” عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”: “ادعوا لربة بيتي روبي بالشفاء انصابت برأسها وعينيها ونقلت إلى المستشفى”، نحن كلنا بخير الحمد لله وقدر الله وما شاء فعل”.

كان انفجار ضخم وقع مساء اليوم في مرفأ بيروت، وسط تضارب الأنباء عن سبب الانفجار الهائل الذي أودى بحياة العشرات، ومئات المصابين حتى الآن.

View this post on Instagram

. هيفاء نزلت ستوريات بحسابها لطمئنة جمهورها انها هي واهلها بخير الحمد لله بعد الانفجار الي وقع في بيروت … فيه اضرار في بيتها وانصابت ربة منزلها ولكن ما فيه شي خطير … الحمد لله على السلامة يا قلبي 🥺♥️ الله يرحم الي ماتو ويشفي الجرحى 🙏🏻 . . . . . . . . . . ‎#ناصيف_زيتون #haifawehbe #كومنت #فساتين #فستان #فيديو #متفاعل #هيفاء_وهبي #اغاني #اكسبلور_فلو #ناصيف_زيتون #فيديو #بنات #مسلسلات #اكسبلور_explore #جويل #اضافات ‎#مصر #العراق #الجزائر #متفاعل #مكياج #فاشن #هيفاء_وهبي #برج_الحوت #فولو_مي #جمال #المغرب #هيفا_وهبي #لايك #جميلة

A post shared by 🔵هيفاء وهبي – Haifa Wehbe🔵 (@karimawehbe) on