هاشتاج إلغاء متابعة إبراهيم فايق يتصدر تويتر.. ما السبب؟

تصدر اسم الإعلامي الرياضي إبراهيم فايق تريند مواقع تويتر، خلال الساعات القليلة الماضية، وتحديدا هاشتاج “إلغاء متابعة إبراهيم فايق”.

 

نرشح لك: شوقي السعيد: “أنا بكره النادي الأهلي ويارب عمره ما يكسب”

 

جاء ذلك بعد بسبب استضافته لللاعب شوقي السعيد لاعب الزمالك السابق، في برنامجه “جمهور التالتة” عبر قناة OnTime Sports، والذي تحدث بدوره عن كرهه الشديد للنادي الأهلي، الأمر الذي اعتبره جمهور الأحمر إهانة للنادي، وتواطؤ من فايق لاستضافته مرارا وتكرارا لمن يكرهون النادي الأهلي، فدشنوا الهاشتاج وتصدر تريند تويتر، لكن في الواقع وحتى الآن لم يتغير عدد متابعي إبراهيم فايق، فهم 3 ملايين لم يزيدوا أو ينقصوا.

كان شوقي السعيد مدافع نادي الزمالك والإسماعيلي السابق، قد أكد أنه لا يحب النادي الأهلي ويكرهه ويتمنى ألا يفوز في أي مباراة يلعبها في أي بطولة، قائلا: “أنا بكره النادي الأهلي جدا، أكره ولكن احترمه، وهذا ليس معناه أنني لا أحب العناصر التي تنتمي للأهلي، أنا مش بحبه وبدعي يارب عمره ما يكسب”.

تابع: “أغلب أصدقائي أهلاوية متعصبين وقريبين مني جدا، وأحبهم جدا لكن أنا مبحبش النادي الأهلي ده ميزعلش حد، زي ما الأهلاوية مبيحبوش الزمالك ده طبيعي”.

وأتم شوقي السعيد حديثه: “في النهاية نحترم بعض جميعا، وعمرنا ما غلطنا في بعض، نحن فقط نكره الفريق المنافس ولا نتمنى ان يفوز في أي مباراة”.

شوقي السعيد البالغ من العمر 33 عاما، انتقل من الإسماعيلي إلى الزمالك في موسم 2016/2017، وقضى موسم واحد بقميص الفريق الأبيض قبل أن يرحل عنه موسم 2017/2018.