أصالة عن انفصالها: تجاوزت ظروف نفسية وصحية مميتة

تحدثت الفنانة السورية أصالة نصري عن التجارب الصعبة التي مرت بها في حياتها المهنية والشخصية، خاصة أزمة طلاقها من المخرج طارق العريان، مطلع العام الجاري.

نرشح لك: أصالة عن حادثها مع بسمة وهبة: “متعودة أقع”

 

أوضحت أصالة في حوارها على تليفزيون الجديد، أنها لم تدرك مدى قوتها إلا مؤخرًا، إذ لم تكن تحب وصفها بالقوية مسبقا، لأنها كانت ترى أنها خلاف ذلك، مضيفة: “كل عمرى بيقولوا عنى قوية وأنا مش حابة هالكلمة تنقال عنى، رفضتها تمامًا، أنا بحس حالى كتكوتة كلى شبر ونص مش معقول كون قوية.. إنما بآخر أربع خمس شهور، نعم، أيقنت أننى قوية كتير، ما أظننى شفت حدا بقوتى، لأننى تجاوزت ظروف ومحن صحية واجتماعية ونفسية مميتة”.

أكدت أصالة أنها أصبحت مقبلة على الحياة أكثر، ومحبة لشكلها ولكل تفاصيل حياتها، مضيفة: “أنا ولا مرة انكسرت، أنا يمكن زعلت بس ما انكسرت، أنا بالمرتين اللي انفصلت فيهم، وخاصة المرة الأخيرة كانت خبطتى كتير كتير قوية، إنما خلتنى صير أحلى ما عندي، أحلى لدرجة إني ما توقعت أكون هيك في حياتي”.

 

كانت أصالة قد أكدت أنها بحالة صحية جيدة بعد الحادث الذي ‏تعرضت له قبل أيام، مع الإعلامية بسمة وهبة، في مياه العلمين، حيث ارتطم الموتوسيكل المائي بقيادة أصالة في حاجز صخري كاد ‏يودي بحياتها وحياة بسمة وهبة.‏

أضافت أنها تحب الاستمتاع بالبحر كالأطفال، مما أدى إلى وقوعها هي وبسمة وهبة هذه الوقعة، خاصة أن بسمة وهبة ‏تعرضت للحادث بصورة أصعب منها هي شخصيًا، مشيرة إلى أنهما الاثنتان بخير حال الآن، وقد ذهبت بعد الحادث وتناولت الطعام مع أصدقائها، كما أنها ستعود غدًا إلى القاهرة.‏

يذكر أن أصالة أعلنت انفصالها عن المخرج طارق العريان في يناير 2020، بعد زواج استمر 12 عاما، وأنجبت منه طفلين توأم، آدم وعلي.