أصالة عن حادثها مع بسمة وهبة: "متعودة أقع"

طمأنت الإعلامية بسمة وهبة متابعيها على حالتها الصحية، بعد الحادث الذي وقع لها بصحبة الفنانة أصالة نصري، أثناء قيادة الأخيرة لجيت سكي واصطدامه بالصخور مما تسبب في وقوعهما.

نرشح لك: بسمة وهبة تروي تفاصيل الحادث الذي تعرضت له بصحبة أصالة


قالت وهبة في تسجيل صوتي لبرنامج ET بالعربي، إنها تشكر كل من سأل عن صحتها مؤكدة أنها حاليا بخير، موضحة أن الحادث كان بسيطا، مستطردة أنهما كانتا ذاهبتين لمدينة العلمين الجديدة: “عشان أفرّج أصالة عليها”، مشيرة إلى أنها كانت توجّه أصالة للطريق لأنها لم تكن تعرفه.

تابعت: “بالرغم من أن أصالة بتسوق كويس جدا الجيت سكي” إلا أنه من الواضح أنها ارتبكت وأخطأت الاتجاهات بسبب توجيهي لها: “لخبطتها بأني أقولها يمين شمال”، مضيفة أن أي سائق محترف من الوارد أن يجري له حادث أثناء قيادته، منوهة إلى أن الأمر في النهاية قدر: “وربنا قدّر ولطف”.

من جانبها، علقت أصالة على الحادث في تسجيل صوتي قائلة إنها بخير حاليا، مشيرة إلى أنها معتادة على الوقوع دائما: “أكتر واحدة بالعالم بتقع ومتعودة عليها، باخد أوسكار وقعات”.

🙏 #بسمة_وهبه تطمئن الجمهور بعد حادث الجيت سكي

🔺🙏 #بسمة_وهبه تطمئن الجمهور عبر #ET_بالعربي بعد حادث الجيت سكي الذي تعرضت له برفقة #أصالة.. التفاصيل 👈 https://www.etbilarabi.com/node/12074

Geplaatst door ‎ET بالعربي‎ op Maandag 27 juli 2020