منار سامي تدفع الكفالة وتنتظر إخلاء سبيلها

دفعت فتاة التيك توك منار سامي كفالة بقيمة 20 ألف جنيه، والمرتبطة بالحكم الصادر اليوم من محكمة طنطا الاقتصادية، بحبسها 3 سنوات وغرامة 300 ألف جنيه وكفالة 20 ألف جنيه لإيقاف تنفيذ العقوبة مؤقتا.

 

نرشح لك: الحكم بحبس منار سامي 3 سنوات مع كفالة لعدم التنفيذ

 

أُرسل خطاب قبل قليل لنيابة كفر شكر بمحافظة القليوبية لإخلاء سبيل منار سامي بعدما تم دفع الكفالة، بينما تم تحديد جلسة 15 أغسطس لنظر استئناف المتهمة على حكم حبسها، أمام محكمة جنح مستأنف اقتصادية طنطا.

كانت محكمة طنطا الاقتصادية، أصدرت اليوم الأربعاء، حكما بمعاقبة منار سامى فتاة التيك توك في القضية رقم 595 لسنة 2020 جنح اقتصادية، بالحبس 3 سنوات مع الشغل وكفالة و20 ألف لإيقاف تنفيذ العقوبة، و300 ألف جنيه غرامة، وإلزامها بالمصاريف الجنائية، بتهمة نشر الفجور والتحريض على الفسق والأعمال المنافية للآداب.

يشار إلى أن قوات الأمن قد أُلقت القبض على “سامي” قبل شهر، ووجهت لها النيابة اتهامات بنشر فيديوهات خادشة للحياء عبر تيك توك، بقصد ممارسة الدعارة والتحريض على الفسق والفجور، وتم ضبطها بصحبة مسجل خطر، وبحوزتهما سلاح أبيض ومخدرات.

قدم البلاغ ضد منار المحامي أشرف فرحات، وحمل رقم 26812 لسنة 2020 عرائض النائب العام، وقال فرحات فيه إنّه على خطى حنين حسام ومودة الأدهم وغيرهما من فتيات الـ”تيك توك” اللاتي دخلن إلى عالم الفيديوهات المخلة بالآداب لجذب الانتباه، ظهرت منار سامي لتثير الغرائز والجدل من جديد بعد حبس من سبقنها في هذا النوع من الفيديوهات.

واتهم فرحات في بلاغه منار سامي بتعمد إثارة الغرائز في الصور والفيديوهات التي تبثها عبر حسابها على تطبيق تيك توك الشهير.