مواجهة غير مباشرة بين أمير طعيمة وأيمن بهجت قمر

اختلف كل من الشاعر أمير طعيمة وأيمن بهجت قمر، في وجهات النظر حول تعاقد شركة روتانا مع مطرب المهرجانات حمو بيكا، والترويج لأغنيته الجديدة “إيه الحكاية”.

نرشح لك: بسبب حمو بيكا.. أمير طعيمة لـ روتانا: في فرق بين الشركة الكبيرة والسوبر ماركت

 

كان أمير طعيمة، انتقد تصرف شركة روتانا بشأن التعاقد مع “بيكا”، قائلا عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “شيء محزن أن اللوجو اللي اتحط على أعمال عظماء يبقى محطوط علي النوع ده من الأعمال”.

تابع: “أصدقائي المسؤولين في روتانا واللي هيزعلوا مني، مع الأيام هتعرفوا إنها نصيحة مُخلصة، وإنكم بتسيئوا لتاريخكم”، مؤكدا أن هناك فرقا بين الشركة الكبيرة وبين السوبر ماركت، الذي يعرض سلعا رخيصة على حد تعبيره.

بينما يرى أيمن بهجت قمر، الذي كتب رأيه بعد “طعيمة” بحوالي ساعة وربع، أن هناك ميزة في تعاقد روتانا مع حمو بيكا، قائلا عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “أكبر ميزة لوجود حمو بيكا وزمايله في روتانا أن أغانيهم هتعدي على جهات رقابية، وده في حد ذاته شئ كويس”.

تابع: “ما تتشطروش على عيال غلابة معندهاش لجان إلكترونية ترهبكوا.. الفن عرض وطلب ووجودهم في روتانا جايز يحطهم في قالب مقبول”.

يشار إلى أن شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، تتعاون لأول مرة مع مؤدي المهرجانات حمو بيكا في أغنية جديدة تحمل اسم “إيه الحكاية”، والمقرر طرحها غدًا عبر تطبيق “Deezer” للموسيقى.