خاص

آخرهم بدرية طلبة.. فنانون رفضوا دخول بناتهم مجال التمثيل

عمر خليل

صرحت الفنانة بدرية طلبة، بأنها ترفض دخول ابنتها عالم الفن خلال برنامج “بيت ريا وسكينة”، المذاع على قناة “النهار”، موضحة أنها لا تحب أن تعمل إحدى بناتها في مجال التمثيل، قائلة: “بناتي بيتكسفوا جدًا، استحالة تقف قدام ناس وتتعامل وترد”.

نرشح لك – رسالة أحمد الفيشاوي إلى والده في ذكرى رحيله

بدرية طلبة لم تكن الأولى التي ترفض دخول بناتها مجال التمثيل، حيث أعلن عدد من الفنانين ذلك من قبل، وفيما يلى يرصد “إعلام دوت كوم” أبرز الفنانين الذين رفضوا دخول بناتهن عالم الفن.

محمد رمضان

“عمري ما هخليها تمثل مهما حصل”، وذلك ردًا على إمكانية موافقته على عمل ابنته “حنين” كـ ممثلة إذا أبدت رغبتها في ذلك، حيث قال خلال ظهوره في برنامج “سهرانين” مع الفنان أمير كرارة، إنه لن يسمح لها بدخول مجال التمثيل حتى لو كانت تتمتع بموهبة.

ماجد المصري

قال ماجد المصري عن عمل بناته في التمثيل: “أنا رجل شرقي وفلاح، وأرفض عمل بناتي بالفن” خلال لقائه مع الإعلامية بسمة وهبة في برنامج “شيخ الحارة” المذاع عبر قناة “القاهرة والناس”، مشيرًا إلى أنه لديه شخصية إزدواجية فيما يتعلق ببنته وبيته، مؤكدًا أن بناته يمتلكن الموهبة الفنية بشهادة تامر حسني وخالد يوسف.

ياسمين عبد العزيز

اتخذت ياسمين عبد العزيز الموقف ذاته، مؤكدة على رفض دخول ابنتها عالم الفن، وذلك خلال إحدى الحوارات الصحفية، موضحة أن ذلك حرصًا منها على تنشئتهم على الحياة العادية والبسيطة، بعيدًا عن الشهرة وعالم الأضواء.

عادل إمام

رغم مشاركة نجلي عادل إمام في عالم الفن إذ أن رامى إمام يعمل كمخرج ومحمد إمام كممثل، إلا أنه رفض دخول ابنته سارة مجال التمثيل، معلنًا ذلك في أكثر من لقاء صحفي، لافتا إلى أنه لن يقبل أن يُقبلها أي ممثل تحت راية الفن.

هاني سلامة

رفض الفنان هاني سلامة، عمل ابنته في الفن، خلال لقاء له مع الإعلامية سمر يسري في برنامج “ليلة بيضا.. حمرا.. سودا”، مبررًا ذلك بأن “الفن شغلانة مرهقة ومتعبة بالنسبة للبنت”، مضيفًا: “أن كل مجال يوجد به الجيد والسيء، والفن في أي بلد عليه عدسات الصحافة والرأي العام، فأي حاجة صغيرة يتم تضخيمها”.

تامر حسني

أكد خلال لقائه مع “رحلة صعود” على قناة “mbc مصر”، رفضه دخول ابنته المجال الفني خوفًا عليها من الضغوط والحروب التي يشهدها الوسط باستمرار.

صلاح عبد الله

أعلن رفضه خوض بناته تجربة التمثيل، خلال حواره مع الإعلامية راغدة شلهوب في برنامج “100 سؤال”، وبرر موقفه بأن العمل الفني شاق، وأنه يخاف على بناته من عدم تحمل مشقته وصعوبته.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock