بعد الحديث عن المجاملات التحكيمية.. الرياضيون يردون على فاروق جعفر

عمر خليل

تسبب تصريحات فاروق جعفر لاعب الزمالك السابق، حول مجاملات التحكيم الإفريقي للأندية المصرية، وتأهل منتخب مصر لكأس العالم عام 1990، في إثارة الجدل في الوسط الرياضي، وتوالت ردود الأفعال حول صحة ما قاله.

نرشح لك –فاروق جعفر: منتخب مصر تأهل إلى كأس العالم 90 بالمجاملات التحكيمية

فيما يلى يرصد “إعلام دوت كوم” ردود الفعل بشأن تصريحات “جعفر” التي أطلقها عبر قناة الزمالك مع الإعلامى أحمد جمال في برنامج “زملكاوي”، والتي نشرها الرياضيون عبر حساباتهم على “السوشيال ميديا”:

أحمد شوبير
على مدى ست سنوات كاملة كابتن النادي الأهلي، وأيضا كنت كابتن لمنتخب مصر لم أجلس يومًا مع حكم في مباراة لا محليًا ولا إفريقيا ولا دوليًا.

هاني رمزي
أتشرف بالانتماء إلى جيل “90” اللي من وجهة نظري من أفضل الأجيال في تاريخ الكرة المصرية بقيادة الجنرال ك. محمود الجوهري. وصولنا لكأس العالم “90” كان حصاد جهد وتعب وولاء وحب لبلدنا من الجميع إدارة فنية وإدارية ولاعبين وجماهير وبلد بأكملها وليس بمجاملة أحد.

‏اتشرف بالانتماء الي جيل 90 اللي من وجهه نظري من افضل الاجيال في تاريخ الكره المصريه بقياده الجنرال ك. محمود الجوهري…

Geplaatst door Hany Ramzy op Vrijdag 24 juli 2020

أحمد عيد عبد الملك
أنت مصدق كلام كابتن فاروق إن الحكام كانت بتقعد معاهم، وتقوله عاوز من دي ولا من دي معاك ماشي، طيب مش هتصدقه بقى وهو بيقول أنا مكنتش بوافق وأقوله لاء، ولا مش على كيفك دي.

هيثم فاروق
الزمالك والأهلي والمقاولون والإسماعيلي حصلوا على بطولاتهم الإفريقية بفضل الله أولا ثم مجهود اللاعبين والأجهزة الفنية، ودعم الجماهير وكذلك هوالحال بالنسبة لوصول منتخب مصر لكأس العالم 1990.

أمير عزمي مجاهد
ملك النص محصلش الملك اللي في الكوتشينة.. للأسف تصريح خايب.

‏ملك النص محصلش الملك اللي في الكوتشينة للاسف تصريح خايب

Geplaatst door Αμιρ Μεγκαχεντ op Vrijdag 24 juli 2020

خالد الغندور
على مدار تاريخي كلاعب وكابتن تاريخي للزمالك، لم أرِ في حياتي حكمًا لأي لقاء إلا في الملعب.

علي مدار تاريخي كلاعب و ككابتن تاريخي للزمالك لم اري في حياتي حكما لأي لقاء الا في الملعب

Geplaatst door Khaled El Ghandour op Zaterdag 25 juli 2020

يشار إلى أن فاروق جعفر صرح في برنامج “زملكاوي” مع الإعلامى أحمد جمال عبر قناة الزمالك أمس، إن الحُكام الأفارقة في الثمانينات كانوا يجاملون الأندية المصرية خلال منافسات البطولات الإفريقية، مضيفًا أن منتخب مصر تأهل إلى كأس العالم عام 1990 بالمجاملة التحكيمية.