"صاحبة رأي" لـ إليسا ضمن الأكثر استماعا عالميا على يوتيوب

عبرت الفنانة اللبنانية إليسا، عن سعادتها بتصدر أغنيتها الجديدة “صاحبة رأي”، الترند العالمي لموقع الفيديوهات “يوتيوب”، ضمن الأكثر استماعا.

نرشح لك – أحمد زاهر: “هحمي بناتي من التحرش بالقانون”

احتلت إليسا المركز الـ20 عالميًا على يوتيوب، قالت عن ذلك عبر حسابها على موقع الفيديوهات “تويتر”: “لا يمكن أن يكون أكثر سعادة لرؤية صاحبة رأي، تتصدر الاتجاه العالمي على YouTube بعد أقل من 24 ساعة من إطلاقها. ألستم يا رفاق الأفضل؟”.

“صاحبة رأي” من كلمات أسامة مصطفى، ألحان سامر أبو طالب وتوزيع هادي شرارة.

كانت إليسا، احتفلت منذ عدة أيام بمرور 20 سنة على نجاحها وتواجدها على الساحة الفنية، قائلة: ““أول مسيرتي كانت صعبة بسبب الانتقادات، بس تخطيت كل شيء بقوة ولأنو “أبويا علّمني ما خافش ودايما أواجه قدري.. اليوم عم بحتفل بعشرين سنة نجاح الحمد لله وضميري مرتاح.. ليش؟ لأنو بدل ما كون ضحية، قررت كون صاحبة رأي”.

كانت إليسا صرحت عقب حفلها مع منصة شاهد الرقمية، بأنها سجلت 17 أغنية لألبومها، مردفة: “في الألبوم سأكرر التعاون مع أسماء بارزة سبق أن اشتغلت معها مثل: محمد رحيم، نادر عبد الله، بهاء الدين، محمد يحيى، أمير طعيمة، وليد سعد، أسامة مصطفى. أيضا هناك أغاني مع أسماء جديدة”.

وأحد مفاجآت الألبوم الجديد كما تقول إليسا: “سيتضمن ألبومي أغنية اخترتها عنوانا للألبوم وستكون (بايوغرفي)، أي بمثابة سيرة ذاتية عن حياتي”.