تونسية الجنسية.. مودة الأدهم شريكة في مركز تجميل مع فنانة

تُصدر المحكمة الاقتصادية في 27 يوليو الجاري، حكمها على فتاة تطبيق تيك توك مودة الأدهم المتهمة بالتحريض على الفسق والاعتداء على قيم المجتمع، من خلال تقديم فيديوهات مخلة بالآداب العامة.

 

 


وبحسب نص التحقيقات مع الأدهم الذي نشره موقع الوطن، فإن المتهمة أقرت باشتراكها بنسبة 40% من أسهم مركز تجميل بحي الدقي، مشاركة مع الفنانة التونسية إيناس النجار، وأنها تمتلك سيارة مرسيدس وشقة بمدينتي.

اعترفت مودة كذلك بالتعاقد مع شركة لايكي التابعة لشركة “بيجو ليمتد”، لإطلاق فيديوهات للدعاية للشركة وطالبت الفتيات خلال تلك المقاطع بالظهور في بث مباشر، وأقرت أنها اعتادت على تصوير نفسها بمعرفة آخرين وكانت تتعمد ارتداء ملابس فاضحة تظهر منها ملامح جسدها، كما اعترفت بممارسة الجنس مع الرجال بدون تمييز، وأكدت على أنها استخدمت برنامج تشفير للهروب من المراقبة.

كانت مودة الأدهم قد ضُبطت وبحوزتها لاب توب ماركة MAC_BOOK وهاتف محمول ماركة آيفون 11 بروماكس، بدون شريحة، ومتصل بجهاز راوتر، وشنطة بها ملابس وباروكة شعر أزرق، و1500 دولار أمريكي و68 جنيهًا مصريًا، ومشغولات ذهبية، كارت فيزا، وإيصالات تحويل نقود بالجنيه المصري والدولار.

تنتمي المتهمة لأسرة بسيطة الحال، وانفصلت عن أهليتها بمرسى مطروح، منذ 3 سنوات، وانتقلت للقاهرة للإقامة بمفردها، وأقرت أنه عقب تناول المواقع الالكترونية لنشاطها الخادش للحياء، أصبحت معروفة بإثارتها للغرائز، وانتشار صور إباحية لها، حيث استمرت فى نشاطها فى مجال إثارة الغرائز وتحريض الشباب على أعمال تخل بالآداب العامة، وتحريض الفتيات على ممارسة أعمال مخلة بالآداب.