عبد الله رشدي عن فتاة ادعت اغتصابها أثناء النوم: “رخيصة خسيسة”

‫علق الشيخ عبد الله رشدي، على واقعة ادعاء فتاة على مواقع التواصل الاجتماعي، باغتصاب شاب لها يدعى أحمد شوكت، أثناء تواجدها في منزل مشترك معه في رحلة مع أصدقائها، والتي أشارت إلى أنها شربت مواد مخدرة، لتفاجأ بعدها بأنه تم اغتصابها منه أثناء نومها.

نرشح لك: للمرة الثانية.. هاشتاج على تويتر لملاحقة متهم بالاغتصاب

قال “رشدي” عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “1-فتاة تجردت من الأدب فسافرت مع ذئب فاجر أجنبي عنها إلى المصيف متجردة من كل خلقٍ وحياء، ثم رضيت أن تبيت معه في مسكنه بملابس نومها وهي ليست زوجة له، ثم شربت الخمر معه حتى إذا لعبت الخمر برؤوسهما ضاجَعَها.. فلما أصبح الصباح قالت: يا جماعة.. اغتصبني وأنا فاكرة نفسي نايمة!‬”.

تابع: “‏2-أما هو فذئبٌ فاجرٌ، وأما هي فرخيصةٌ خسيسة.. وقدقلنا من قبلُ إن الحل في التزام الآداب العامة والشرع الشريف..غض البصر والحجاب والبعد عن مواطن الخلوة والإثارة.. لا حلَّ يصلح لهذه البلايا إلا ما أنزل الله في شرعِه..أما الحلول الجزئية فهي عقيمةٌ تُساهِم في تفاقم البلاء ولا تمنعُه، إذ في النهاية لن يصحَّ إلا الصحيح”.

كان هاشتاج جديد بعنوان “المغتصب أحمد شوكت”، تصدر موقع التدوينات القصيرة “تويتر” للبحث عن متهم جديد بالاغتصاب، على خلفية قضية أحمد بسام زكي التي أثارت الجدل بـ”هاشتاجات” مواقع التواصل الاجتماعي إلى أن وصلت للنيابة العامة للتحقيق في الاتهامات.

تشير الاتهامات الموجهة إلى الشاب المذكور بأنه اغتصب إحدى الفتيات أثناء نومها، بعدما تداولوا رسائل للفتاة المذكورة باللغة الإنجليزية، والتي تبلغ من العمر 17 عاما، تكشف فيها أنها تعرضت للاغتصاب من شاب يدعى أحمد شوكت، يبلغ من العمر 20 عامًا، بعد تناولها مواد مخدرة.