نجل أحمد خالد توفيق عن "ما وراء الطبيعة": حلمه اتحقق بعد 13 عامًا

علق محمد نجل الكاتب الراحل أحمد خالد توفيق، على انتهاء تصوير مسلسل “ما وراء الطبيعة”، المأخوذ عن السلسلة التي تحمل نفس الاسم لوالده، والمقرر عرضه على منصة “نتفليكس”.

نرشح لك: أحمد أمين يعلن انتهاء تصوير مسلسل “ما وراء الطبيعة”

قال محمد عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “ما وراء الطبيعة خلص تصويره الحمد لله بعد عناء طويل ولو أني شاكك إن دي لعنة رفعت إسماعيل. مشاعر كتير متضاربة بس الشعور الغالب هو أن حلم والدي – رحمة الله عليه- اتحقق”.

تابع: “الحلم اللي بنحاول فيه من 2007 اتحقق و لو بعد حين، كان نفسي يكون موجود معانا دلوقتي ويشوف كم البشر اللي شغالة بحب وتفاني عشان تطلع الكلام اللي اتكتب في أوضة مكتب صغيرة في بيتنا للنور.. واتمنى تكون مبسوط”.

أردف: “الـ71 يوم عدوا بسرعة واتعرفت فيهم على ناس جميلة و موهوبة، و أقدر بكل ثقة أقول أن إن شاء الله هنشوف حاجة عظيمة وكمان على منصة عالمية. شكرا لكل حد شارك في المشروع ده”.

" ما وراء الطبيعة" خلص تصويره الحمد لله بعد عناء طويل و لو اني شاكك ان دي لعنة رفعت إسماعيل. مشاعر كتير متضاربة بس…

Geplaatst door Mohamed A. Khaled Tawfik op Zaterdag 18 juli 2020

يذكر أن منصة “نتفليكس” أعلنت عن طرح  مسلسل أصلي جديد في منطقة الشرق الأوسط بعنوان “ما وراء الطبيعة”، والذي سيكون أولى أعمال المنصة من الدراما المصرية، إنتاج كل من محمد حفظي وعمرو سلامة والذي سيكون المخرج والمنتج التنفيذي للمسلسل المستوحى من سلسلة الروايات الأكثر مبيعًا في الوطن العربي للكاتب أحمد خالد توفيق والتي باعت أكثر من 15 مليون نسخة.

تدور أحداث المسلسل حول مغامرات طبيب أمراض الدم الأعزب رفعت إسماعيل بطل “ما وراء الطبيعة”، الذي سيجسد دوره الفنان أحمد أمين، وكيف يواجه سلسلة الأحداث الخارقة للطبيعة التي يتعرض لها في حياته في الستينيات.

يشار إلي أن مسلسل “ما وراء الطبيعة”، هو الإنتاج الثاني لمسلسل يحمل توقيع “خالد توفيق”، إذ تم إنتاج مسلسل “زودياك” المستوحى من رواية “حظك اليوم”، الذي عُرض خلال شهر رمضان 2019.