5 ملاحظات عن تيك توك محمد رمضان.. أبرزها أول أغنية تروج للتطبيق

أسماء شكري

طرح الفنان محمد رمضان قبل قليل أحدث أغنياته بطريقة الفيديو كليب، بعنوان “تيك توك”، والتي هي عبارة عن دويتو جمعه بالمطرب الأمريكي سوبر ساكو.

 

نرشح لك: محمد رمضان يعتذر لجمهوره بسبب تأخر طرح “تيك توك”

 


يرصد إعلام دوت كوم 5 ملاحظات على الأغنية:

1- بدأ الفيديو كليب بمقاطع من أغنية رمضان الشهيرة نمبر وان.

2- بالرغم من أن فكرة ومحتوى الأغنية لم يشيرا إلى تيك توك، إلا أنها جاءت كترويج للتطبيق الشهير الذي حقق انتشارا واسعا منذ بداية العام الحالي، والذي يعاني من انتقادات متعددة وُجّهت له مؤخرا.

خلال الأغنية ردد رمضان اسم التطبيق الشهير أكثر من مرة، وفي نهايتها وجدنا الكاميرا مركزة على تطبيق تيك توك عبر أحد الهواتف المحمولة، وكذلك ظهور عدة بانرات في الشوارع عليها شعار التطبيق.



3- كعادة رمضان في أغنياته، ظهر خلال بعض لقطات أغنية “تيك توك”، مرتديا قميصا مفتوح الصدر ومستقلا سيارة فخمة، وأيضا ارتدى نظارة غريبة باللون الأسود، بالإضافة إلى تدخينه للسيجار في أكثر من لقطة بالأغنية، فضلا عن وجود دولارات بأعداد كبيرة، وبالطبع ظهور مجموعة من الفتيات اللاتي يرقصن خلال الأغنية.



4- ابتعد محمد رمضان في فكرة الأغنية عن الفكرة المستهلكة في غالبية كليباته
والتي ترتكز على تحديه لأشخاص هاجموه وتوعده لهم بأنه لن يتخلى عن طموحاته، إذ ركز في “تيك توك” على فكرة أنه دائما وقته مشغول بالعمل وتحقيق النجاحات والأرباح، ويرد على “زن” زوجته عليه بأنه مشغول قائلا: “فيه حاجة مش واصلالك خليني أوضحهالك.. فيه شغل فيه كاش فيه أغاني فيه أفلام، مفيش وقت عشان أفضالك”.

5- كثير من كلمات الأغنية في الجزء الذي غنّاه رمضان من الدويتو، لم تكن واضحة ولم يتبينها البعض ممن شاهدوا الفيديو كليب، وهذا على ما يبدو بسبب غنائه من طبقة صوت منخفضة وسرعة ترديده للكلمات؛ بالإضافة إلى عدم كتابتها على الشاشة؛ وهو الأمر الذي فعله رمضان أيضا في أغنيتيه الأخيرتين كورونا فيروس وبم بم؛ بعدما كانت كلمات كل أغنياته تكتب على الشاشة وآخرهم أغنيته مافيا.