أحمد العوضي: فضح أي علاقة هو شيء في منتهى القذارة

شارك الفنان أحمد العوضي، الجمهور بتدوينة أعرب من خلالها عن استياءه الشديد ممن يفضحون الطرف الآخر في أي علاقة بعد انتهائها.

نرشح لك: خالد الجندي: أحد أسباب الخيانة الزوجية تقصير الزوجة


نشر “العوضي” عبر حسابه الشخصي على موقع “فيسبوك” تدوينة كتب فيها: “والله يا جماعة هو بعيد عن مين خان مين ومين خانت مين، هو أصلا فكرة أنك تفضح علاقة أنت كنت فيها هو شئ في منتهي القذارة وعدم التربية، يعني كنت في علاقة وطلع وحش راح لحاله، حلو اديك متهني معاه، لكن أنك تطلع (ى) وتقول أسباب الانفصال حاجه قذره جدا الصراحة”.

يشار إلى أن الفنان أحمد العوضي، كان قد شارك مؤخرًا في مسلسل “شديد الخطورة”.

مسلسل “شديد الخطورة” من بطولة أحمد العوضي، ريم مصطفى، ويدور في إطار دراما التشويق والحركة في سلسلة حلقات من وبمشاركة الفنان رياض الخولي والفنانة ناهد رشدي ونخبة من نجوم الدراما المصرية، من تأليف محمد سيد بشير وإخراج حسام علي.

تدور أحداثه حول مهندس شاب يعمل فى مجال مكافحة الجريمة الإلكترونية ويقوم بمطاردة عصابة محترفة ليمر بالعديد من المواقف والمواجهات شديدة الخطورة.

مسلسل “شديد الخطورة”، يعد أولى إنتاجات المنصة الأصلية عبر Watch It original.

يذكر أن الفاشينستا الكويتية روان بن حسين، كانت قد نشرت في وقت مبكر من اليوم عدة تدوينات من خلال خاصية القصص القصيرة، عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام” سردت فيها الأسباب التي دفعتها للانفصال، إلا أن اسمها تصدر ترندات مواقع التواصل الاجتماعي بعد ذلك لما كشفته من تفاصيل جريئة.