"هيكل": استقرار نسبي في حالة مكرم محمد أحمد الصحية

قال أسامة هيكل وزير الدولة للإعلام، إن الحالة الصحية للكاتب الصحفي مكرم محمد أحمد حاليا مستقرة نسبيا، بعدما أُصيب الأول بجلطة في المخ أمس الثلاثاء أثناء تواجده في الساحل الشمالي.

 

نرشح لك: ابنة مكرم محمد أحمد: “والدي بوعي كامل”

 

ذكر هيكل عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أنه أجرى اتصالا هاتفيا مع أسرة مكرم محمد أحمد، واطمئن على حالته الصحية من زوجته وابنته الإعلامية أمنيه مكرم، التي أكدت استقرار حالته الصحية نسبيا.

كان المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام قد تقدم بخالص الدعاء لمكرم محمد أحمد، وتمنى له الشفاء العاجل والعودة لأسرته وقرائه، وتعافيه من الوعكة الصحية التي ألمت به الثلاثاء، ونقل على أثرها لمستشفى العلمين.

كما أكد المجلس حرص الدولة والمجلس على توفير الرعاية الكاملة للأستاذ مكرم ونقله بإسعاف طائر إلى القاهرة، وشكر رئاسة الجمهورية ووزارة الدفاع على متابعة حالته والحرص على توفير كل الرعاية الممكنة للكاتب الصحفي، الذي يعتبر قامة صحفية كبيرة ودافع عن قضايا وطنه بكل إقدام وشجاعة.

كانت ابنته أمينة مكرم، أوضحت أن والدها أصيب بالجلطة أثناء تواجدهم بالساحل الشمالي، مشيرة إلى أن الجلطة جاءت بذراعه الأيسر، وحالته الآن جيدة وبكامل وعيه.