خاص

بعد “ليه لأ”.. محمد الشرنوبي يتمنى انتشار ثقافة المنصات الرقمية

محمد سعد الدين

أعرب الفنان محمد الشرنوبي عن سعادته بردود أفعال الجمهور على مسلسل “ليه لأ” بشكل عام، إذ أن المسلسل نجح في تحقيق نسبة مشاهدة جيدة مقارنة بأنه يعرض فقط على منصة إلكترونية، ولم يعرض حتى الآن على القنوات التلفزيونية.

نرشح لك: بعد مطالبته باحتشام ابنته ذات الـ3 سنوات.. عمرو السولية يلجأ للقانون

أشار “الشرنوبي” في تصريح خاص لـ”إعلام دوت كوم“، إلى أنه يتمنى أن تنتشر ثقافة المنصات الإلكترونية، حيث أن التحكم بالمحتوى الذي تشاهده عبر المنصات الإلكترونية يكون أكبر وأسهل، بجانب أنها تحتوي على مكتبة من الأفلام والمسلسلات تستطيع من خلالها أن تختار ما تريد مشاهدته في الوقت الذي تريده، وهو ما لا يتوافر في التلفزيون.

تابع: “أعتقد أن المنصات الإلكترونية سوف تشغل مساحة أكبر في المستقبل، والدليل على ذلك منصات نيتفلكس وشاهد وواتش ات”.

وعن مشاركته في مسلسل “لؤلؤ”، قال “الشرنوبي” إنه تعاقد على المشاركة في المسلسل منذ يومين. موضحا أن ما جذبه إلى المشاركة في مسلسل “لؤلؤ” هو السيناريو، حيث أنه أحب دوره في المسلسل وأحب فكرة العمل بشكل عام، بجانب المشاركة مع فريق عمل متميز.

أضاف “الشرنوبي” أنه يستعد حاليًا للمشاركة في عدد من الأعمال الدرامية والسينمائية، بجانب التحضير لعدد من الأغاني، ومن المقرر الكشف عن تفاصيلها خلال الفترة المقبلة. 

ينتمي مسلسل “لؤلؤ” لنوعية الأعمال ذات الـ 45 حلقة، ومن المقرر أن يتم البدء في تصويره خلال الأسابيع المقبلة، وهو من بطولة كل من، مي عمر، أحمد زاهر، نرمين الفقي، محمد الشرنوبي، نجلاء بدر، إدوارد، هيدي كرم، سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدي هيكل، تأليف زينب عزيز، إخراج محمد عبد السلام.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock