خبر

“الأسوشيتد برس” تصحح كلام رئيس الوزراء عن الأطباء

قال هاني يونس، المستشار الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء والمتحدث باسم وزارة الإسكان، إن وكالة الأنباء الأمريكية “الأسوشيتد برس”، صححت معلومة خطأ ذكرتها في تقريرها عن مصر، بشأن تصريحات الدكتور مصطفى مدبولي عن الأطباء، في أحد المؤتمرات الصحفية.

نرشح لك: خلال 2019.. تقرير: تركيا قدمت 8993 طلب لحذف تغريدات من “تويتر”

قال “يونس” إن التقرير المشار إليه، ذكر أن رئيس الوزراء المصري هاجم الأطباء وانتقد أداءهم في ظل مواجهة جائحة كورونا. متابعا أن المؤتمر المقصود وجه فيه “مدبولي” الشكر لجموع الأطقم الطبية.

أضاف: “واخدين بالكم، جموع الأطقم الطبية، الذين يقومون بدور مقدس فى ظروف استثنائية لمواجهة هذه الجائحة، هو ده اللي قاله رئيس الوزراء، ثم استكمل وقال ولكن هناك بعض من يتغيب عن الحضور وهو ما يتسبب فى مشاكل، أي أنه شكر الجميع، إلا البعض، وهو ما لم تذكره وكالة الأنباء”.

أشار إلى أن إحدى الشخصيات ساعدت في إرسال الفيديو الخاص بالمؤتمر الصحفي، إلى وكالة الأنباء، والتي صححت بدورها المعلومة في التقرير الذي نشرته.

استكمل “يونس”: “ما ضاع حق وراءه مطالب، صححت الوكالة ما سبق وأخطأت فيه، وأرسلت لكل المشتركين تصحيحا، وتأكيدا أن رئيس الوزراء شكر جموع الأطقم الطبية، إلا قلة بسيطة، وهذا ما حدث”.

اختتم موجها الشكر لجميع الأطقم الطبية التي تواجه جائحة كورونا، واصفا إياهم بأنهم يقدمون عملا مقدسا.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock