صممت معه آخر دفيليه.. تفاصيل المكالمة الأخيرة لهاني البحيري مع رجاء الجداوي

هالة أبو شامة

توفيت الفنانة رجاء الجداوي، في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأحد، إثر إصابتها بفيروس كورونا المستجد، عن عمر يناهز 86 عامًا.

أبدى الكثير من الفنانين والمشاهير حزنهم الشديد لما أصاب الفنانة الراحلة من بينهم مصمم الأزياء هاني البحيري، الذي كثيرًا ما تعاون مع “الجداوي” على مدار سنوات عديدة.

نرشح لك: تفاصيل تدهور حالة رجاء الجداوي الصحية في الأيام الأخيرة

 

وفي تصريح خاص لـ “إعلام دوت كوم“، كشف “البحيري” عن تفاصيل المكالمة الأخيرة التي دارت بينه وبين الفنانة الراحلة، حيث قال إن “الجداوي” اتصلت به هاتفيًا يوم 23 أو 25 رمضان الماضي في تمام الساعة الرابعة فجرًا، لتطمئن على أحواله وحالته النفسية، موضحًا أنه كان قد تحدث إليها في بداية الشهر عن المشاكل التي عانى منها وقتها.

أضاف، أنها كانت حينها في طريقها لتصوير مشاهدها المتبقية في مسلسل “لعبة النسيان”، الذي ُعرض خلال نفس الموسم الرمضاني، وقالت له: “أنا بطمن عليك، وعلى أسرتك، وعايزة دايمًا أسمع صوتك حلو”، معلقًا: “زي ما يكون بتودعني”.

على صعيد آخر، أكد على أن رجاء الجداوي، كانت لها بصمة كبيرة في حياته إذ كان يستشيرها خلال الـ 7 سنوات الأخيرة حول تصاميمه الجديدة قبل عرضها، مؤكدًا على أنها كانت نموذج مشرف للمرأة المصرية الأنيقة والمثقفة.

رجاء الجداوي

أضاف، أنها كانت مريحة معه في التعامل، معلقًا: “كانت بتقولي واثقة فيك، الكلمة كانت بتأثر فيا جدا عشان بحبها”، مشيرًا إلى أنها كانت تحرص على تجنب ارتداء الألوان الصاخبة كالأحمر والفوشيا، احترامًا لسنها، وكانت تستعيض عنهما بارتداء ألوان مشابهة كالنبيتي لقلة حدته، لافتًا إلى أنه تعاون معها العام الماضي من خلال عرض أزياء انطلق في أواخر العام الماضي 2019، معلقًا: “كان ليها بصمة كبيرة فيه خاصة في اختيار الأقمشة والألوان”.

كما أشار إلى أنها كانت تنصحه دائمًا بأن يحب نفسه وأن يحرص على سلامة صحته، معلقًا: “كانت بتقولي حب نفسك، حب اللي تعمله، عيش اللحظة، أهم حاجة أنت دلوقت”.

واختتم حديثه موجهًا رسالة لـ أميرة مختار، ابنة الفنانة الراحلة، قال فيها: “ربنا يصبر قلبك، مُصابك كبير، في كل حتة هتروحي فيها هتلاقي ناس بتفكرك بيها، حتى بيتك هتلاقيها في كل حتة، كانت منورة المكان بنورها”.

يشار إلى أن رجاء الجداوي، شاركت في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل “لعبة النسيان”.

مسلسل “لعبة النسيان” للموسم الرمضاني 2020، بجانب دينا الشربيني، أحمد داوود، محمود قابيل، إنجي المقدم، علي قاسم، تأليف تامر حبيب، إخراج هاني خليفة.