تفاصيل تدهور حالة رجاء الجداوي الصحية في الأيام الأخيرة

هالة أبو شامة

توفيت الفنانة رجاء الجداوي، في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأحد، إثر إصابتها بفيروس كورونا المستجد، عن عمر يناهز 86 عامًا.

نرشح لك: بالصور.. جنازة الفنانة رجاء الجداوي

 

أبدى الكثير من الفنانين والمشاهير حزنهم الشديد لما أصاب الفنانة الراحلة من بينهم مصمم الأزياء هاني البحيري، الذي كثيرًا ما تعاون مع “الجداوي” على مدار سنوات عديدة.

قال “البحيري” في تصريح خاص لـ “إعلام دوت كوم“، إنه علم خبر الوفاة عن طريق الإنترنت، إذ استيقظ مذعورًا في حوالة الساعة الـ 12 ظهرًا، على رسائل المُعزيين، موضحًا أنه لم يستطع حضور جنازتها إذ أنها دُفنت قبل معرفته بخبر وفاتها في الأساس.

أضاف، أنه كان مستيقظًا طوال الليل يتابع حالتها الصحية بالتواصل مع صديقاتها المقربات، وذلك لعدم تمكنه من التواصل مع أميرة مختار، ابنة الفنانة الراحلة، والتي توقفت عن الرد على اتصالاته قبل 48 ساعة من حدوث الوفاة، معلقًا: “أكيد الدكتور قالها حاجة وعشان كدا مكانتش بترد”.

أشار إلى أن الإعلامية بوسي شلبي، كانت قد أخبرته في نفس ليلة وفاة “الجداوي” أن الأخيرة تدهورت حالتها كثيرًا، إذ واجهت صعوبة بالغة في التنفس وعانت من نقص شديد في الأكسجين بالدم.

كما لفت أيضًا إلى أنه تحدث مع الفنانة نبيلة عبيد، التي كانت تبكي طوال المكالمة خوفًا على الراحلة.

في نفس السياق، أكد أنه صاحب فكرة ختمة القرآن، إذ اقترح على بعض أصدقائها قراءة القرآن كاملاً من أجلها بنية الشفاء، إلا أن أمر الله قد نفذ.

يشار إلى أن رجاء الجداوي، شاركت في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل “لعبة النسيان”.

مسلسل “لعبة النسيان” للموسم الرمضاني 2020، بجانب دينا الشربيني، أحمد داوود، محمود قابيل، إنجي المقدم، علي قاسم، تأليف تامر حبيب، إخراج هاني خليفة.